->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

LG تطلق رسميا الهاتفين LG V30s ThinQ و LG V30s+ ThinQ

بعدما أعلنت عنهما في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي أقيم بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر الشهر الماضي، فقد قامت شركة LG أخيرًا اليوم بإصدار الهاتفين LG V30S ThinQ و LG V30S+ ThinQ في كوريا الجنوبية.

ووفقا لشركة LG، فقد أعلنت بأن النسخة الأساسية والتي تضم 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية ستكلف 975 دولار ، في حين ستكلف نسخة Plus والتي تضم 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية نحو 1020دولار.
وتجدر الإشارة إلى أن هواتف LG V30S الجديدة لا تأتي بتغييرات كبيرة بإستثناء أنها حصلت على الذكاء الإصطناعي LG ThinQ، وعلى المزيد من الذاكرة. حيث يأتي الهاتف LG V30S ThinQ  مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من   مساحة التخزين الداخلية، في حين يأتي الهاتف LG V30S+ ThinQ مع 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية وإلى جانب ذلك، فقد حصل كلا الهاتفين على لونين جديدين، وهما اللون الأزرق المغربي واللون الرمادي البلاتيني.

وفيما يتعلق بالذكاء الإصطناعي ThinQ AI، فهو متكامل بشكل عميق مع نظام التشغيل في الهاتفين LG V30S ThinQ و LG V30S+ ThinQ، ويعمل على ربط المستخدمين مع الأجهزة المنزلية الذكية، وتسريع المهام، والمساعدة في جميع الأشياء المتعلقة بـ ” Internet Of Things “. وكجزء من الذكاء الإصطناعي ThinQ AI، فسوف يكون بمقدور الكاميرات في هواتف LG الجديدة التعرف على العناصر وضبط إعدادات الكاميرا وفقا لذلك. حاليا، هذا الذكاء الإصطناعي يساعد الكاميرا على فرز الأشياء إلى ثماني فئات، وهي : الأشخاص، الحيوانات، المدينة والبنايات، الزهور، شروق الشمس، الغروب، الغذاء والمناظر الطبيعية.
وبالإضافة إلى ذلك, فبإمكان الذكاء الإصطناعي في هواتف LG الجديدة التعرف على أشياء محددة لأغراض التسوق والحصول على الأسعار والبحث عن الصور على الإنترنت. وإلى جانب ذلك، فبإمكانه كذلك قراءة رموز الإستجابة السريعة QR Code.
وعلى الرغم من أن هواتف LG V30S ThinQ الجديدة تأتي مسبقا مع الذكاء الإصطناعي ThinQ، فلا يزال بإمكان مستخدمي هذين الهاتفين الجديدين الإستعانة بالمساعد الرقمي Google Assistant في حالة إذا كانوا يرغبون في ذلك. وبالنسبة للمستخدمين الحاليين للهاتف LG V30، فسوف يحصلون بدورهم على الذكاء الإصطناعي ThinQ في المستقبل القريب. ووعدت شركة LG كذلك مستخدمي الهاتف LG V30 الحالي بجلب وضع ” Bright Mode ” إلى هواتفهم، وهو الوضع الذي من شأنه تحسين أداء كاميرا الهاتف LG V30 في ظروف الإضاءة المنخفضة مع العلم بأن هذا الوضع يأتي كذلك مع هواتف LG الجديدة التي تم إطلاقها

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter