->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

شركة ZTE تكشف النقاب عن هاتفها الجديد Nubia N3


أعلنت العلامة التجارية Nubia التابعة لشركة ZTE عن هاتف جديد يحمل اسم Nubia N3، والذي يأتي خلفًا لهاتف Nubia N2 الذي أطلقته العلامة التجارية في العام الماضي للسوق الصينية.

ويأتي الهاتف الجديد بشاشة بحجم 5.99 إنش وبدقة 1080×2160 بكسل مع نسبة عرض 18:9، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 625 ثماني الأنوية بتردد 2Ghz، وشريحة الرسوميات Adreno 506، وذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، مع دعمه لنظام التشغيل أندرويد 7.1 نوغا وواجهة المستخدم nubia, جنباً إلى جنب مع بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع، وتعد الشركة بعمر بطارية يصل إلى يومين وفترة انتظار تصل إلى 23 يومًا.
وفيما يتعلق بباقي المواصفات، فإن الجهاز يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة، لكنها مجهولة الدقة والمواصفات، جنبًا إلى جنب مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع ميزة Portrait 2.0 المعتمدة على الذكاء الاصطناعي والعديد من الميزات الجديدة، مع قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، ودعم لشريحتي اتصال SIM، وميزات 4G VoLTE و Bluetooth 4.2 و GPS و GLONASS و Wi-Fi 802.11 b/g/n.

هذا الهاتف يأتي بعدة خيارات لونية هي الأسود Obsidian Black أو الذهبي Space Gold أو الأحمر Nebula Red، على أن يتوفر للبيع ابتداءًا من تاريخ 24 مارس.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter