->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

فيسبوك تختبر ميزة ” Downvote ” من أجل التعليقات


في السنوات الأولى لفيسبوك، كان يمكن للمستخدمين التفاعل مع المنشورات عن طريق عمل "Like" لها، وقد تردد كثيراً أن فيسبوك كانت تختبر زر "Dislike"، ولكن في نهاية المطاف قررت أن تدعم ميزة "Reactions" التي تسمح للمستخدمين بالإنتقاء من بين مجموعة متنوعة من الوجوه التعبيرية التي تعبر عن مشاعر مختلفة للرد على المشاركات والتعليقات.
ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من صحيفة Daily Post، فيبدو أن فيسبوك تختبر الآن زر "Downvote". ومع ذلك، ينبغي عدم الخلط بين هذا الزر الجديد وزر"Dislike" وهذا وفقاً للمتحدث بإسم الشركة، الذي صرح بالقول : ” نحن لا نختبر زر عدم الإعجاب. نحن نستكشف ميزة للمستخدمين لمنحنا ملاحظات حول التعليقات على منشورات الصفحات العامة. هذا يجري حاليا مع فئة محدودة من المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية فقط “.
وكما هو واضح في الصورة ، يظهر الزر" Downvote" فقط للتعليقات حيث يمكن للمستخدمين الرفض بالتصويت، والتي من المفترض أن تكون مماثلة لكيفية عمل ميزات التعليق الأخرى للموقع. على إفتراض أن هذا الزر يعمل بنفس الطريقة، فإن التعليقات المرفوضة حسب الأغلبية لا تظهر في مستويات متقدمة جدًا في التعليقات، أو يمكن أن تكون مخفية.
يمكن أن تكون هذه وسيلة للمستخدمين للتعامل مع السخرية أو التعليقات المسيئة، حيث يمكن للمستخدمين إستخدام زر "Downvote" في هذه التعليقات لمنعها من الظهور. والآن يبقى أن نرى ما إذا كانت فيسبوك ستوفر هذه الميزة لكافة المستخدمين حول العالم أم لا.



مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter