->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

تسريبات لهاتف Asus ZenFone 5 Lite تُظهر زوجين من الكاميرات المزدوجة!


من المفترض أن تكشف شركة Asus التايوانية عن مجموعة هواتف جديدة خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المزمع عقده في وقت لاحق من هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية، وهو ما أدى خلال الأسابيع القليلة الماضية إلى ظهور العديد من التسريبات المتعلقة بسلسلة هواتف Asus Zenfone 5 والتي ستضم ثلاثة هواتف على الأقل، بما في ذلك الهاتف ZenFone 5 Lite.
وعلى ذكر الهاتف ZenFone 5 Lite، فقد قام المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks بتسريب صورة رسمية للهاتف ZenFone 5 Lite تستعرض لنا التصميم الكامل لهذا الهاتف، فضلا عن تسريب بعض المواصفات التقنية له.
ووفقًا للتغريدة فإن الهاتف الجديد يتضمن أربع كاميرات، بحيث يتواجد في الجهة الخلفية كاميرا مزدوجة بدقة 16+16 ميغابيكسل، في حين تتواجد في الجهة الأمامية كاميرا مزدوجة أيضًا، ولكن بدقة 20+20 ميغابيكسل، جنبًا إلى جنب مع شاشة بقياس إما 5.7 إنش أو 6.0 إنش بدقة 1080×2160 بيكسل وبنسبة عرض 18:9، مع جهاز استشعار بصمات الأصابع مثبت في الجهة الخلفية.
ويبدو من الصورة أن هاتف ZenFone 5 Lite يمتلك نفس اللغة التصميمة للهاتف الرئيسي ZenFone 5، لكن الاختلاف الرئيسي يتعلق بالكاميرا الخلفية، حيث تتواجد الكاميرا ضمن النسخة العادية من الهاتف في الجهة اليسرى، بينما تتواجد الكاميرا ضمن النسخة الخفيفة في المنتصف أعلى مستشعر بصمات الأصابع.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter