->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

شخص يدعي انفجار سماعات AirPods الخاصة به...آبل تحقق في الأمر!


السماعات اللاسلكية تعتمد بالأساس على البطاريات, مما يجعلها عرضةً للإحتراق في أية لحظة، كما رأينا مع بطاريات الليثيوم أيون الأخرى في الماضي في مجموعة متنوعة من الأجهزة.
ومع ذلك تبقى حالات إحتراق السماعات اللاسلكية نادرة جدًا، على الأقل حتى الآن حيث إدعى شخص من ولاية فلوريدا أن سماعات آبل AirPod الخاصة به بدأت بإصدار دخان وانفجرت بعدها. وتفيد التقارير أن هذا الشخص الذي يُدعى “Jason Colon” كان يتمرن في صالة ألعاب رياضية عندما لاحظ الدخان المتصاعد من سماعة AirPod في أذنه اليمنى، حينها قام بخلع السماعات ووضعها على أحد الأجهزة في الصالة الرياضية وذهب لطلب المساعدة، إلا أن حين عودته كان السماعات قد إنفجرت على ما يبدو بحيث ظهرت ” أضرار اللهب “ عليها، وأوضح "لم أكن أرى ذلك يحدث، ولكن أعني، كانت بالفعل محترقة! يمكنك أن ترى الضرر الذي أحدثه اللهب. لا أعرف ما الذي كان سيحدث لأذني ولكنني متأكد من أنه لو لم يتوقف، لكان من الممكن حرق فص أذني "...

وكان هناك تقارير عن مثل هذا الأمر من قبل، ففي العام الماضي أشارت إحدى السيدات أن سماعاتها انفجرت عندما كانت ترتديها على متن الطائرة، وقبل ذلك كان هناك مشكلة هاتف سامسونج جالكسي Note 7 في 2016. ومن المعروف أن بطاريات أيون الليثيوم قد ترتفع حرارتها وتنفجر في بعض الأحيان، وفي حين تحتوي AirPod على بطاريات إلا أنه ليس واضح على الإطلاق ما الذي أدى لانفجارها في هذه الحالة.
عموماً ، لقد رفضت آبل التعليق على الأمر، وأوضحت متحدثة بإسم الشركة أن الشركة تحقق في هذه القضية وأنها ستصل إلى Jason Colon.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter