->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

لعبة Final Fantasy XV Pocket Edition تصل أخيراً إلى جوجل بلاي!


بعد النجاح الذي حققته لعبة Final Fantasy XV، أعلنت الشركة المطورة عن نيتها طرح نسخة مصغرة منها مخصصة للهواتف المحمولة باسم Final Fantasy XV Pocket Edition، بحيث تعمد هذه النسخة إلى إدخال تغييرات شاملة على تصميم الشخصيات والرسوم لتصبح أقرب إلى الكرتونية.
والآن، كشفت شركة Square Enix اليابانية المطورة للعبة Final Fantasy XV Pocket Edition النقاب عن الجزء الأول من اللعبة، بحيث يمكنك الحصول على هذا الجزء مجانًا إنطلاقاً من متجر جوجل بلاي.
ومن المفترض أن تعيد هذه النسخة سرد نفس حكاية اللعبة الأصلية ، وأسلوب تحكم يتلائم مع شاشة اللمس للأجهزة المحمولة، على أن تطرح بنظام الأجزاء، حيث سيكون هناك 10 أجزاء تصدر بشكل متلاحق على مدار العام.
وبالرغم من أن حجم هذا الجزء يبلغ حوالي 1.2 جيجابايت ، إلا أن متجر بلاي قد أدرج ملاحظة تشير إلى أنك بحاجة لما يصل إلى 5 جيجابايت أو أكثر من مساحة التخزين الداخلية، ويمكن لهذا الرقم أن يصبح 8 جيجابايت إذا كانت بدقة رسوميات أعلى.
إضافةً إلى ذلك فإن من يريد شراء كل الأجزاء دفعة واحدة فسيتوجب عليه دفع 19.99 دولار، أو بدلًا من ذلك شراء كل جزء على حدى، حيث يكلف الجزء الثاني والثالث 0.99 دولار، في حين تبلغ تكلفة كل جزء من الأجزاء المتبقة 3.99 دولار.
وتجدر الإشارة إلى أن اللعبة تعمل على أي جهاز بنظام أندرويد 5.0 لوليبوب وما فوق، أن الهاتف أو الحاسب اللوحي يجب أن يتضمن 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية أو اكثر للحصول على متعة اللعب بشكل فعلي, وأن نسخة الحواسيب الشخصية ستصدر في شهر مارس.
.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter