->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Meizu تعلن رسميا عن هاتف M6s


أعلنت شركة Meizu رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد Meizu M6s، الذي ينتمي إلى فئة الهواتف المتوسطة.
يبدو أن معظم الشائعات والتسريبات كانت صحيحة، إذ يأتي الهاتف مع ماسح بصمات على جانبه الأيمن، ثم إنه لا يأتي مع زر mBack الذي كانت الشركة تُدرجه في جميع هواتفها الذكية في السنوات الماضية، وهو ذاته زر “الرئيسية” الموجود في باقي الهواتف الأخرى.
ويأتي الهاتف بشاشة منحنية الزوايا، و ضيقة الحواف ضيقة ،وهي بقياس 5.7 انش مع نسبة أبعاد 18:9 وبدقة 1440×720 بيكسل, بالإضافة إلى طبقة حماية من زجاج 2.5D. و معالج سداسي النوى بمعمارية 64 بت ومن نوع Exynos 7872 مع ماسح بصمات على جانبه الأيمن قابل للتخصيص لأداء مهام محددة، وهو سريع جدًا، وفقًا للشركة. .
ويقدم هاتف M6s الجديد ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت, ومساحة تخزين داخلية بسعة 32 و 64 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ بطاقة MicroSD. وهو يدعم بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3,000 ميلي أمبير، وهي تدعم الشحن السريع باستطاعة 18 واط, وهو يعمل بنظام التشغيل أندرويد 7.1.2 “نوجا” مع واجهة المستخدم Flyme OS 6.2 من الشركة نفسها. بالإضافة إلى دعمه إلى شريحتي اتصال.
وفيما يخص الكاميرا, فهو يقدم كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وأخرى خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.
وقامت الشركة هذه المرة بإستبدال زر "mBack" ,الذي كانت تدرجه في جميع هواتفها الذكية في السنوات الماضية , عبر إضافة زرًا افتراضيًا ضمن الشاشة، أطلقت عليه اسم "Halo Button"، وهو يمتاز باستجابته بحسب قوة الضغط عليه، إذ يؤدي النقر السريع عليه إلى الرجوع إلى الصفحة السابقة، أما الضغط فينقل المستخدم إلى الصفحة الرئيسية. وبالضغط المطول على Halo Button تقفل الشاشة، كما يمكن التمرير عليه يمينًا ويسارًا للتنقل بين التطبيقات الأخرى، أما التمرير للأعلى فيؤدي إلى تعدد المهام.
مقابل هذه المواصفات، سوف تطرح الشركة هاتف Meizu M6s بدايةً من 19 جانفي الجاري، وذلك بسعر يعادل 155 دولار لنموذج 32 جيجابايت وبسعر 185 دولار لنموذج 64 جيجابايت.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter