->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Honor تعلن عن هاتف V10 مع أندرويد 8.0 أوريو


أعلنت "Honor"، التابعة لشركة هواوي الصينية نهاية شهر نوفمبر المنقضي عن هاتفها الذكي "Honor V10"، والذي كان موجهًا للسوق الصيني، ولكن يبدو أن باقي الأسواق لن تحرم من المواصفات العالية التي أتى بها الهاتف.
ويأتي الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD بقياس 5.99 بوصات بدقة 2160×1080 بيكسل مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 ,كما يقدم ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ بطاقة "MicroSD" , ويمتلك بطارية بسعة 3750 ميللي أمبير/ساعة مع دعم لتقنية "SuperCharge".
وهو أول هاتف من سلسلة “Honor” يعمل بالإصدار 8.0 أوريو الأحدث من نظام أندرويد مع واجهة EMUI 8 ، إضافة إلى أنه يضم معالج "Kirin 970" الذي يمتاز بالعديد من المزايا المتقدمة، خاصةً أنه يأتي مع وحدة معالجة عصبية, مع دعم فتح القفل عن طريق التعرف على الوجه.
ويمتلك هاتف V10 كاميرتان خلفيتان الأولى بدقة 16+20 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابيكسل.
وتعتزم "Honor" طرح الهاتف باللونين الأزرق والأسود في شهر جانفي المقبل بسعر 449 دولار في كل من أسواق أوروبا والمملكة المتحدة على التوالي.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter