->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

هواتف Nokia الجديدة لن تدعم مشروع Project Treble من جوجل!


هواتف Nokia الجديدة تأتي مع نظام أندرويد خام مع وعد بتحديثات سريعة لكن اتضح أنها لا تقدم نفس مستوى هواتف Pixel خاصةً فيما يتعلق بمشروع Project Treble، وبعد إعلان شركة OnePlus الصينية في أواخر الشهر الماضي بأنها لن تدعم مبادرة Project Treble لتحديثات أندرويد السريعة، يبدو بأن شركة HMD Global هي الشركة التالية التي لن تدعم المشروع في الوقت الحالي حسب Juho Sarvikas مدير المنتج الرئيسي في شركة HMD Global.
أولاً مشروع Project Treble هو مشروع جديد من جوجل يسعى إلى حل مشكلة تأخر وصول التحديثات إلى الملايين من مستخدمي أندرويد حول العالم.
وفي حين يعتبر المشروع إلزامي للأجهزة التي تعمل بشكل مباشر منذ إطلاقها بواسطة أندرويد أوريو، إلا أنه يتطلب المزيد من العمل بالنسبة للأجهزة التي جرى إطلاقها سابقاً وتعمل بواسطة نسخ أقدم من نظام أندرويد. وقد حصلت هواتف Pixel على دعم لمشروع Project Treble وأيضًا هواتف Essential، هواوي Honor 9 وHonor 8 Pro.


ويبدو أن شركة HMD ملتزمة بجلب التحديثات الجديدة في كل الأحوال وتشمل النماذج المعنية كلٌ من Nokia 9,8,6,5,3 و2 العاملة بنظام أندرويد 7 Nougat.، على الرغم من الجهد الزائد الذي عليها بذله، حيث يبدو أن مشروع Project Treble يتطلب تقسيم خاص لمساحة التخزين الداخلية والتي لا يمكن القيام بها من خلال التحديث الهوائي.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter