->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

جوجل تطرح نسخة الويب التجريبية من تطبيق Chrome Remote Desktop


يوجد العديد من الأدوات التي يمكننا من خلالها تقديم الدعم التقني إلى أحد ما عبر الهاتف، مثل TeamViewer التي تمكنك من التحكم عن بعد في جهاز كمبيوتر لصديق لك، لكن هناك خيار آخر وهو تطبيق Chrome Remote Desktop، الذي يمتلك نفس الوظائف الأساسية مثل TeamViewer ويعتبر خيار شهير لمستخدمي أجهزة Chromebook وحواسيب ويندوز المكتبية.
ونظرًا إلى إيقاف تطبيقات كروم مؤخرًا عن العمل على معظم الأنظمة الأساسية ما عدا نظام Chrome OS، فقد عثرت جوجل على حل لإبقاء تطبيقها Chrome Remote Desktop واسع الانتشار بين مستخدمي حواسيب كروم بوك وويندوز على قيد الحياة.
حيث أصدرت الشركة نسخة ويب متاحة للتحميل الآن من الخدمة، ورغم أن النسخة القديمة ما تزال متوفرة حاليًا في متجر Chrome Web Store إلا أن جوجل قد تعمد إلى سحبها بعد إنتهاء الفترة التجريبية للنسخة الجديدة وصدورها بشكل رسمي.
وكجزء من جهود جوجل لإيقاف تطبيقات سوق كروم الإلكتروني، فإنها تعمل على نقل تطبيق Chrome Remote Desktop إلى الويب، حيث أصبح بإمكانك الآن الوصول إليه من خلال المتصفح بدلًا من تحميل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لكن سيظل يلزمك تثبيت Chrome Remote Desktop Host على جهاز الكمبيوتر الذي تريد الدخول إليه، وبمجرد تثبيته، يمكنك التوجه إلى الموقع، وتسجيل الدخول، والتحكم عن بعد في جاهز الكمبيوتر.
كما حصلت نسخة الويب من التطبيق على تصميم جديد، ولا يزال إصدار الويب في المرحلة التجريبية وجوجل تنتظر ردود فعل المستخدمين.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter