->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

تسريب:هاتف Huawei P11 قد يأتي بكاميرا بدقة 40 ميغابيكسل!!


تعمل شركة هواوي منذ مدة على إضافة أنظمة الكاميرا الخلفية المزدوجة إلى جميع هواتفها الرائدة وهواتف الفئة المتوسطة، ويبدو بأن الشركة الصينية تفكر في نقل الأمور إلى مستوى جديد كليًا في العام المقبل.
حيث قام المسرب الشهير Evan Blass بمشاركة تغريده جديدة عن هواتف هواوي، والتي أشار فيها أن هاتف هواوي القادم الرائد الذي سيأتي تحت علامة P قد يحتوي على كاميرا قوية.
وتروج الصور لكاميرا 40 ميجابيكسل ،الكاميرا يجري تطويرها بالشراكة مع المصنع الألماني Leica، بحيث توفر للكاميرا الخلفية خاصية التكبير البصري الهجين بقدرة 5X، وهذه الشائعات تستند على صور من فنان رقمي يعمل لصالح أحد الوكالات الإعلانية لهواوي. أيضًا تم ذِكر كاميرا أمامية 24 ميجابيكسل.
وكانت هواوي من أوائل الشركات التي استعملت نظام الكاميرا الخلفية المزدوجة، وظهر ذلك مع هاتفها الصادر في شهر أفريل من عام 2016 المسمى Huawei P9.
وفي حال قامت شركة هواوي بالاستعانة بالتحسينات القائمة على إمكانيات الذكاء الصناعي الصادرة مؤخرًا جنبًا إلى جنب مع استعمال هذا النظام ,فإنها قد تضمن بأن يكون هاتف P11 أحد أفضل هواتف التصوير التي سوف تظهر في عام 2018.
هذه المعلومات قد تكون مفاجئة، وكونها متعلقة بالأجهزة التي ستأتي تحت علامة P هي مجرد تكهنات.


الملصقات تشير إلى فئة PCE, لكن من غير المعروف ما إذا كانت ستكون هذه التقنيات موجودة في هاتف هواوي P11، أو ما إذا كانت الشركة تخطط لإطلاق خط جديد من الهواتف الذكية بهذه الكاميرات القوية.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter