->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

يوتيوب تخطط لإطلاق خدمة جديدة لبث الموسيقى


وفقًا لتقرير جديد نشرته وكالة بلومبرج, تخطط منصة مشاركة مقاطع الفيديو يوتيوب لتوفير خدمة موسيقية جديدة قائمة على الاشتراك الشهري في شهر مارس القادم، وتأتي الخدمة الجديدة كمحاولة من شركة جوجل للحاق بمركب منافسيها الأساسيين في هذا المجال آبل وسبوتيفاي.
وقد وقعت شركة الترفية المتخصصة بنشر الموسيقى Warner Music Group عقدًا مع يوتيوب لكنها ما تزال تجري محادثات مع شركة Sony Music Entertainment ومجموعة Universal Music Group.
وتعد الخدمة الجديدة التي تحمل مؤقتًا اسم Remix ثالث خدمة موسيقى تطلقها شركة جوجل، حيث طرحت في وقت سابق من عام 2011 خدمة بث صوتية تسمى Google Play Music، وبعد مرور ثلاث سنوات أطلقت خدمة يوتيوب الموسيقية الأساسية، وهي خدمة قائمة على اشتراك شهري تقدم مقاطع فيديو موسيقية وأغاني خالية من الإعلانات على يوتوب مقابل 10 دولار شهريًا, لكنها قامت في عام 2015 بتغيير اسم الخدمة لتصبح YouTube Red، ووسعت نطاقها لتشمل جميع أنواع مقاطع الفيديو الموجودة ضمن يوتيوب.
ولن تقدم الخدمة الجديدة أي وظائف مميزة، حيث تشير التقارير أنها ستشمل خدمة بث حسب الطلب على غرار Spotify وعناصر من يوتيوب. وسيتم تحديد المقاطع التي يتم تحميلها عادةً إلى يوتيوب لإضافة لمسة شخصية، وسيكون هناك اتصال بين الفنانين للمشاركة في الترويج للخدمة.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter