->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

OnePlus تكشف رسميًا عن هاتف OnePlus 5T بشاشة كبيرة وذاكرة عشوائية 8GB!


أعلنت OnePlus الصينية اليوم رسمياً عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 5T، ضمن حدث أقامته في مدينة نيويورك، ويتميز الهاتف الجديد بشاشة عرض كبيرة تغطي معظم واجهته الأمامية.
وعلى خلاف ما قامت به الشركة العام الماضي مع هواتف OnePlus 3 و OnePlus 3T حيث حافظت على الشكل الخارجي ولكنها غيرت من العتاد الداخلي، قامت الشركة هذا العام بالمحافظة على العتاد الداخلي بينما غيرت التصميم الخارجي مما جعل الهاتف يبدو مختلفاً تماماً.
ويأتي الهاتف بهيكل معدني بالكامل مصنوع من الألمنيوم مع حساس بصمة على اللوحة الخلفية. وشاشة بقياس 6 انش وبدقة 1080×2160 بيكسل +FullHD بتقنية AMOLED وبنسبة أبعاد 18:9 تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف، مع حمايتها بطبقة زجاجية من نوع Gorilla Glass 5.

ويحظى OnePlus 5T ذاكرة عشوائية بسعة 6 و 8 جيغابايت من نوع LPDDR4X مع مساحة تخزين داخلية قدرها 64 و 128 جيغابايت من نوع UFS 2.1 وبطارية بسعة 3300 ميللي آمبير تدعم تقنية الشحن السريع Dash Charge, بالإضافة إلى دعمه لتقنية عزل الضجيج عبر استخدام 3 ميكروفونات. مع إستعمال الشركة لنسختها الخاصة من تقنية التعرف على الوجه عبر الكاميرا الامامية التي تسمح بفتح قفل الجهاز.
ويدعم الهاتف نظام التشغيل أندرويد 7.1.1 نوجا مع واجهة OxygenOS من OnePlus. إضافةً إلى شريحة المعالجة Snapdragon 835 من كوالكوم بثمان أنوية معالجة وتردد قدره 2.45Ghz مع وحدة المعالجة الرسومية Adreno 540.
ويمتلك الهاتف الجديد كاميرتين خلفيتين، الأولى بدقة 16 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/1.7 مع حساس صورة IMX398 من Sony , والثانية بدقة 20 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/1.7 لتعمل على تحسين جودة التصوير بظروف الإضاءة الخافتة.و توفر كلتا الكاميرات الخلفية القدرة على تصوير الفيديو حتى دقة 4K وبكثافة إطارات قدرها 30 إطار/ثانية. أما الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/2.0 مع مستشعر IMX371.
وسيتوفر الهاتف الجديد بسعر 499 دولار بالنسبة لنسخة 6 جيغابايت أو ب599 دولار بالنسبة لنسخة 8 جيغابايت، إنطلاقاً من تاريخ 21 نوفمبر.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter