->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Infinix تعلن رسمياً عن هاتف Zero 5 بكاميرا 16 ميجابيكسل!


كشفت شركة Infinix الرائدة في مجال الهواتف الذكية والتي تعد من أبرز الشركات التي تشهد نموًا ونجاحًا، عن هاتفها الأحدث Zero 5. وقد تم اختيار دبي لتكون مكان الكشف عن الهاتف باعتبارها موقعا استراتيجيا بالنسبة لInfinix من أجل الوصول إلى كامل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.
ويأتي الهاتف بشاشة FHD LTPS مقاس 5.98انش (Full HD (1920 x 1080, محمية بطبقة من زجاج 3 Corning Gorilla Glass, مع دعمه لنظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0 وبطارية بسعة 4350 مللي أمبير. ويوفر الهاتف نسختين الأولى بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت, والثانية بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD حتى 2 تيرابايت.
ويمتلك هاتف Zero 5 كاميرا خلفية مزدوجة 12و13 ميجابيكسل ذات تقريب بصري 2X وتكبير رقمي 5X، فتحة عدسة f/2.0، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل وهي كاميرا 4x1 مع فلاش LED. بالإضافة لوجود وضع Portrait Master خاص، والذي يعتمد على حساس RGBW، وتقنية خفض الضوضاء متعددة الأطر من أجل مساعدة المستخدمين على التقاط صور أفضل. وهو يعتمد على نمط الفيديو 3GP/ MP4/ AVI , بالإضافة لوجود ماسح بصمة خلفي.
ويأتي هاتف Zero 5 بمعالج MediaTek Helio P25 وهو معالج ثماني النواة ويعمل بتردد قدره 2.3Ghz. بالإضافة إلى دعم للإتصال اللاسلكي بمعايير 4G LTE, Wi-Fi 802.11 b/g/n/. Bluetooth 4.2, NFC.
الهاتف Zero 5 قد تم فقط الإعلان عنه في حدث في دبي ومن المتوقع أن يصل إلى نيجيريا فالأسابيع المقبلة وليس هناك معلومات رسمية حول السعر فانتظار المزيد من التفاصيل من طرف الشركة.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter