->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

وحدة MotoMod تحول هاتفك إلى كاميرا وطابعة فورية للصور


قامت شركة Polaroid بطرح أول قطعة ملحقة MotoMod للهواتف من سلسلة Moto Z تتيح تحويل الهاتف إلى كاميرا فورية بمجرد تركيب الطابعة الصغيرة خلف الجهاز.
يمكن للمستخدم التصوير عبر تطبيق الكاميرا في الهاتف وطباعة الصور فورًا من خلال تطبيق Polaroid، أو يمكن طباعة الصور الموجودة مسبقًا على حساباته في إنستاغرام وفيسبوك و Google Photos ويمكن إضفاء المزيد من المؤثرات على الصورعبر استخدام فلاتر متعددة أو كتابة نص عليها قبل طباعتها.
وتعتبر التقنية المستخدمة في هذه القطعة متقدمة، بإعتبار أن الطابعة تستخدم أوراق ZINK ذات أبعاد 2×3 بوصة لصور مقاومة للبقع والعلامات، كما أن ورق ZINK لا يستخدم أي حبر ولكنه يستخدم عملية حرارية لضغط الصور على الورق، كما أن الصور مقاومة للماء ولها جزء خلفي قابل للالتصاق على أي سطح.
تبدو طابعة الصور الفورية هذه مثيرة للاهتمام كونها تسلط الضوء على ما الذي يمكن أن تقدمه لنا الهواتف التركيبية على غرار هواتف Moto Z التي تحظى بملحقات أخرى يمكن أن تحول الهاتف إلى عارض ضوئي، مكبر للصوت، أو غير ذلك.
وتتوفر القطعة الجديدة بحوالي 200 دولار وهي متوفرة حالياً فالولايات المتحدة وليس هناك معلومات عن توفرها في أي أسواق أخرى حالياً.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter