->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

فيسبوك تنهي Messenger Day بدمجها مع ميزة القصص


قامت فيسبوك اليوم بالإعلان عن تعديل كبير لميزة “Stories” من خلال وضع حد لميزة "Messenger Day" الخاصة بماسنجر ودمجها مع ميزة القصص الخاصة بالتطبيق الرئيسي ، و أصبحت الميزة في ماسنجر تسمى “Facebook Stories”، وتعمل على إظهار المشاركات المؤقتة على مدار 24 ساعة في التطبقين معاً. حيث تأمل فيسبوك من خلال الجمع بينهما, أن تحث المزيد من المستخدمين على استعمال الميزة.
وتأتي عملية الدمج رفقة عملية المزامنة، حيث لا تظهر القصص التي جرى مشاهدتها ضمن أحد التطبيقين، وذلك لتفادي تكرار القصص، وتؤدي هذه الخطوة إلى توحيد ميزة القصص لكلا التطبقين. ولا يزال بإمكان المستخدم اختيار من يرى مشاركته، حيث يمكنه جعل المشاركة عامة أي مرئية لكل الأصدقاء ضمن فيسبوك وماسنجر أو جعلها مرئية للأصدقاء ضمن فيسبوك فقط، كما يمكن إنشاء قائمة مخصصة لمشاهدي القصص أو إخفاء القصص عن أشخاص معينين ضمن كلا التطبيقين.
وكانت الشركة قد بدأت قبل شهر من الآن باختبار خاصية مفيدة تسمح للمستخدم بنشر القصص بشكل عابر للمنصات من إنستاجرام إلى فيسبوك، كما أن الخطوة الجديدة قد تجعل الأمور أكثر بساطة، وسوف تكون الميزة متاحة للمجموعات والأحداث والصفحات. كما افادت بأنها ستحاول توفير الميزة الجديدة قريباً ،لمستخدمي تطبيقها Facebook Lite الذي يمكن فقط مشاهدة القصص من خلاله.




مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter