->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

مايكروسوفت تدمج LinkedIn مع برامج الوورد


لقد قامت مايكروسوفت العام الماضي بالإستحواذ على LinkedIn مقابل 26 مليار دولار،وهاهي الأن تقوم بدمج تلك الخدمة بشكل وثيق مع تطبيقات وبرامج الأوفيس، وبعد رؤية تطبيق LinkedIn جديد وخاص بأنظمة ويندوز 10مباشرة عند كتابة السيرة الذاتية في برامج الوورد.، فإن مايكروسوفت اضافت أكثر فائدة لخدماتها، وهي Resume Assistant، حيث سيحصل مستخدمي برامج أوفيس 365 الآن على دمج LinkedIn مباشرة عند كتابة السيرة الذاتية في برامج الوورد.
وهذا المساعد المدمج يعمل عن طريق اختيار الوصف الوظيفي في سيرة ذاتية معينة وإيجاد أمثلة عامة مماثلة على LinkedIn لمساعدة الباحثين عن عمل في وضع أفضل وصف، حيث يمكن ببساطة نسخ الأوصاف الوظيفية التي خصصت لها مايكروسوفت قسم جانبي في برنامج الوورد مع عدم السماح للمستخدمين بسحب وإلقاء الكلام في المستند عشوائياً.
وتأتي ميزة Resume Assistant بالعديد من المزايا المهمة ، حتى أنها تضم قوائم الوظائف وذلك للمساعدة في العثور بالضبط على أصحاب الأعمال الذين قد يبحثون عن توظيف أحد من خلال السيرة الذاتية، لأن وجودها مباشرة في برامج الوورد قد يكون ملائماً أكثر.
وتقدم مايكروسوفت هذه الخدمة لمستخدمي أوفيس 365 على أجهزة الحاسب كجزء من برنامج Office Insiders، وسوف تكون متاحة على نطاق واسع في الأشهر المقبلة.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter