->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

فيسبوك تطلق تطبيق Local لتقديم أفضل وجهة للمستخدمين


قامت فيسبوك بإطلاق تطبيق Facebook Local الجديد والذي يقدم نفس المحتوى الذي يقدمه تطبيق Yelp، وهو أيضاً يعتبر تحديثاً لتطبيقها السابق Facebook Events الذي أطلقته الشبكة الإجتماعية العام الماضي لإبقاء المستخدمين على إطلاع بمختلف الأنشطة والأحداث التي من الممكن أن تثير إهتمامهم.
والهدف من تطبيق Facebook Local هو مساعدة المستخدمين على العثور على كل الأنشطة التى يمكنهم القيام بها، وتسهيل اختيارالمكان الذي سيذهبون إليه ،أو مطعم لتناول الطعام، عن طريق ترشيح أماكن موصى بها من قبل أشخاص يعرفونهم ويثقون بهم إضافةً إلى اكتشاف الأحداث التي تحدث بالقرب منهم.
ويقدم التطبيق توصيات للمستخدم على أساس ما هو شعبي ضمن دائرته الإجتماعية، والأشياء والأماكن التي تواجد بها سابقاً، والصفحات التي حصلت على إعجابه، ويمكن تصفح الدليل للعثور على أشياء يمكن القيام بها بحسب الفئة، وعرض الأحداث والاماكن على الخريطة، وتصفية النتائج بحسب اليوم، والبحث أيضاً عن الأحداث والأماكن والأنشطة في مدينة أخرى أو حي آخر.


ويضم تطبيق Local معلومات حول الشركات المحلية والتقييمات من مستخدمي فيسبوك للمساعدة في الاختيار بين الشركات والمطاعم والحانات، جنبا إلى جنب كل الأحداث والأماكن الدائمة بمحرك بحث واحد مدعوم من فيسبوك، والذي سيحتوي على 70 مليون صفحة، بالإضافة إلى التقييمات Reviews والCheck-in الخاصة بالأصدقاء.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter