->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

سامسونج تكشف عن شريحة المعالجة الجديدة Exynos 9810


كشفت سامسونج عن شريحة المعالجة الجديدة Exynos 9810 ولكنها لم تقم بالكشف عنها ضمن مؤتمر صحفي أو حتى في بيان لها على الموقع الرسمي, إنما قامت بهذه الحركة خلال اعلانها عن حصول عدد كبير من منتجاتها على جائزة الابتكار CES 2018 Innovation Awards، والتي تضمنت شريحة Exynos 9810.
وتنتمي الشريحة الجديدة لعائلة Exynos 9 من سامسونج التي بدأت فيها الشركة الكورية استخدام تقنية التصنيع بدقة 10 نانومتر عبر شريحة Exynos 8895 بما توّفره من تعزيز للأداء واستهلاك أقل للطاقة ودعم لمعايير الاتصال المتقدمة مثل شبكات الجيل الرابع بسرعة 1GB/s أو تقنية بلوتوث 5.
و سيتم تصنيع الشريحة الجديدة اعتمادًا على الجيل الثاني من تقنية التصنيع بدقة 10 نانومتر، كما أنها ستكون أول شريحة من سامسونج تتضمن مودم اتصالات يدعم الاتصالات حتى سرعة 1.2GB/s (أي 4G LTE Cat.18).
وأفادت سامسونج أن الشريحة الجديدة ستتضمن الجيل الثالث من أنوية المعالجة المخصصة، مع ترقيةٍ لوحدة المعالجة الرسومية بدون تحديدها، مع دعمٍ للاتصالات اللاسلكية بمعيار 6CA لتكون أول شريحة معالجة توّفر هذه الخاصية.

لم تكشف سامسونج عن المزيد من المعلومات بخصوص الشريحة الجديدة، ومن المرّجح أن يتم لاحقا العمل على طرحها بشكل رسمي مع ذكر لكافة مواصفاتها التقنية والقدرات التي ستوفرها للهواتف الذكية العام المقبل.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter