->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

ملخص أحداث مؤتمر Microsoft الصحفي لمعرض E3 2018


إنتهى مؤتمر مايكروسوفت الصحفي لمعرض E3 لهذا لعام وحصلنا على مجموعة من الإعلانات والإستعراضات ضمن الحدث والتي نشارككم بها من خلال هذا الملخص التالي:


الإعلان عن لعبة Halo: Infinite


بدأت شركة مايكروسوفت الأمريكية مؤتمرها بصورة قوية و ذلك بالكشف عن أحدث ألعاب سلسلة التصويب الشهيرة Halo، الجزء الجديد من السلسلة يحمل الاسم Halo: Infinite و قد قدمت مايكروسوفت عرضاً سينمائياً فخماً للكشف عن اللعبة كما تشاهدون في الأعلى.

عرض دعائي للعبة Ori and the Will of the Wisps


الجزء الثاني من لعبة المنصات آوري من إستديوهات موون ستديوز تأتينا بالعاما لقادم وبعنوان Ori and the Will of the Wisps ومن خلال مؤتمر مايكروسوفت الصحفي تم إستعرض اللعبة بعرض دعائي جديد ساحر جدا.

الإعلان عن Sekiro: Shadows Die Twice


من خلال مؤتمر مايكروسوفت الصحفي حصلنا على الإعلان الرسمي عن مشروع From Software الجديد والذي ياتينا بعنوان Sekiro: Shadows Die Twice واللعبة تذكرنا كثيرا بسلسلة ألعاب Tenchu التي قدمها الفريق سابقا، اللعبة تصدر العام القادم.

الكشف عن لعبة The Awesome Adventures of Captain Spirit


تعود سكوير اينكس للتعاون مع فريق التطوير Dontnod Entertainment للعمل على لعبة سينمائية جديدة بعنوان Awesome Adventurers of Captain Spirit تصدر لاحقا من شهر يونيو الحالي وبشكل ماجين للتحميل.

الكشف عن لعبة Fallout 76


لعبة أخرى شهدت الكشف الأول لها في مؤتمر مايكروسوفت من خلال فعاليات E3 2018 هي لعبة Fallout 76 من شركة Bethesda، و ذلك كما تُشاهدون في الأعلى. اللعبة ستصدر للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي.
بالإضافة إلى ذلك أكد تود هاورد من بيثسدا بأن Fallout 4 تأتي لخدمة GamePass من مايكروسوفت.
لعبة Crackdown 3 تصدر في فبراير من العام القادم



تحصل لعبة الأكشن والعالم المفتوح Crackdown 3 من خلال مؤتمر مايكروسوفت الصحفي على عرض دعائي جديد يستعرض لنا مجموعة جديدة من لقطات اللعب، نحصل أيضا على موعد الإصدار الخاص باللعبة والتي ستتوفر في فيفري من العام القادم على الحاسب الشخصي والإكس بوكس ون.

Metro: Exodus تحصل على فيديو E3 2018 و تعرض رسومات مبهرة


حصلت لعبة التصويب Metro: Exodus التي تنشرها THQ Nordic على فيديو مذهل في E3 2018 من خلال مؤتمر مايكروسوفت. اللعبة تحمل رسومات خلابة حقاً و لم نشاهد لعبة تصويب بهذا المستوى الرسومي المدهش من قبل.
اللعبة قادمة للحاسب الشخصي و الأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت.
عرض دعائي جديد للعبة Kingdom Hearts III



الجزء الثالث من سلسلة العاب كنقدوم هارتس المقرر إصداره بشهر يناير من العام القادم يحصل على عرض دعائي جديد بمؤتمر مايكروسوفت الصحفي مع الكشف عن عالم جديد باللعبة مستوحى من فيلم فروزن الشهير.


الكشف عن المحتويات القادمة للعبة Sea of Thieves


تشاركنا مايكروسوفت بالإعلان عن التحديثات القادمة للعبة الأكشن والمغامرات الجماعية Sea of Thieves والتي ستحصل على المحتوى التالي في يوليو الحالي بعنوان Forsaken Shores يتبعه تحديث أخر بعنوان Cursed Sails في شهر سبتمبر، Sea of Thieves متوفرة على الحاسب الشخصي والإكس بوكس ون.

الكشف رسميا عن لعبة Forza Horizon 4


من خلال مؤتمر مايكروسوفت الصحفي تم الكشف رسميا عن لعبة Forza Horizon 4 من تطوير إستديوهات Playground Games والتي حصلت على إستعراض موسع من خلال المؤتمر حيث تدور أحداث المغامرة هذه المره في بريطانيا، اللعبة تصدر بتاريخ 2 أكتوبر.

Battlefield V تحصل على فيديو جديد للطور الفردي

حصلت لعبة التصويب المنتظرة Battlefield V على فيديو جديد للطور الفردي من خلال فعاليات مؤتمر مايكروسوفت لمعرض التسلية و الترفيه E3 2018. يُمكنكم مشاهدة الفيديو في الأعلى.
Battlefield V تصدر هذا العام للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي و ستحصل اللعبة على طور الباتل رويال الخاص بها للمرة الأولى.
الإعلان عن لعبة Tales of Vesperia Definitive Edition


النسخه الكاملة من لعبة الار بي جي Tales of Vesperia من بانداي نامكو تم الكشف عنها رسميا مؤتمر مايكروسوفت الصحفي ومع موعد إصدار بشتاء هذا العام، بالأعلى نشاهد العرض الدعائي الأول لها.

We Happy Few تحصل على فيديو جديد

بعد فترة طويلة يبدو أن لعبة We Happy Few قد أصبحت أقرب للصدور من أي وقت مضى، اللعبة حصلت على موعد إصدار رسمي من خلال مؤتمر مايكروسوفت و ذلك في العاشر من أوت القادم، كما حصلت على فيديو جديد يُمكنكم مشاهدته في الأعلى.
اللعبة من تطوير Compulsion Games، أحد فرق التطوير التي أعلنت مايكروسوفت استحواذها عليها.
مايكروسوفت تقوم بتأسيس فريق التطوير الداخلي الجديد The Initiative وتقوم بشراء عدد من فرق التطوير منها Ninja Theory!


قامت مايكروسوفت من خلال مؤتمرها الصحفي بالإعلان عن تأسيس فريق تطوير داخلي جديد بعنوان The Inititative للزيادة من إستمثار الشركة ولكن هذا ليس كل شيء حيث قامت الشركة بشراء كل من Playground Games مطور Forza و Undead Labs مطور State of Decay.
أيضا تم الغعلان عن شراء الشركة لكل من فريقي التطوير Ninja Theory و Compulsion Games مطور We Happy Few بإضافات قوية لإستديوهات الشركة الداخلية وتم التأكيد أيضا على عمل Playground Games على لعبة جديدة ذات عالم مفتوح.
الكشف الرسمي عن The Division 2 وأول إستعراضات اللعب


حصلت لعبة الأكشن والعالم المفتوح The Division 2 من يوبيسوفت على الكشف الرسمي الخاص بها من خلال مؤتمر مايكروسوفت الصحفي من معرض E3 2018.
اللعبة تحصل أيضا على إول إستعراضات اللعبة والتي ترينا لقطات لعب فعلية من داخل اللعبة، الـ15 من مارس من العام القادم هو موعد الإصدار والتسجيل للبيتا قد بدأ بالفعل.
Shadow of the Tomb Raider تحصل على فيديو جديد


لعبة المغامرات المنتظرة Shadow of the Tomb Raider من سكوير إينكس و آيدوس حصلت على فيديو جديد أزاح النقاب أخيراً عن هذه المغامرة المنتظرة، و ذلك من خلال مؤتمر مايكروسوفت، و يُمكنكم مُشاهدة الفيديو في الأعلى.
Shadow of the Tomb Raider قادمة خريف هذا العام للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي.
الكشف عن لعبة التزلج الحصرية للـXbox One بعنوان Session



من خلال مؤتمر مايكوسوفت الصحفي حصلنا على أول لمحه للعبة تزلج جديدة حصرية لجهازا لاكس بوكس بعنوان Session من إستديوهات Crea-ture Studios.

Black Desert Online تحصل على عرض جديد بنسخة الأجهزة المنزلية



تحصل لعبة الـMMO والأر بي جي Black Desert على عرض لعب جديد من خلال مؤتمر مايكروسوفت الصحفي لمعرض E3 2018، البيتا الخاصة باللعبة ستنطلق خريف هذا العام واللعبة ستصدر كحصرية مؤقتة لجهاز مايكروسوفت المنزلي الإكس بوكس ون.

الإعلان رسمياً عن Devil May Cry 5


تواجد هيدياكي إيتسونو مخرج سلسلة ديفل ماي كراي الشهير على منصة مسرح مايكروسوفت للكشف عن اللعبة المنتظرة Devil May Cry 5 و التي حصلت على أولى العروض التشويقية لها كما تُشاهدون في الأعلى، و رغم المطالبات الكثيرة من الجماهير إلا أن اللعبة لا زالت تحمل طابعاً مختلفاً بصورة ملحوظة عن الأجزاء القديمة.
Cuphead تحصل على محتويات إضافية جديدة بالعام 2019

لعبة الأكشن Cuphead للاكس بوكس ون والحاسب الشخصي والتي لاقت الكثير من الإعجاب عنجد صدورها ستحصل على محتويات إضافية جديدة بالعام 2019 من قتال زعماء جددا ومراحل منصات جديدة كما تم الكشف عنها بمؤتمر مايكروسوفت الصحفي.

الإعلان عن Jump Force والإصدار العام القادم


نحصل على الكشف عن أحدث العاب بانداي نامكو القادمة وهي لعبة Jump Force التي تم الكشف عنها في مؤتمر مايكروسوفت الصحفي ونشاهد في عرض الكشف في الاعلى مجموعة من أشهر شخصيات الأنمي.
اللعبة ستصدر العام القادم ويبدو أنها ستكون لعبة قتال ستحمل معها مختلف شخصيات مجلة Shonen Jump الشهيرة للانمي.
الكشف رسمياً عن لعبة Dying Light 2

من خلال مؤتمر مايكروسوفت أعلنت شركة Techland البولندية عن لعبة البقاة الجديدة Dying Light 2، الجزء الجديد لهذه اللعبة التي حققت نجاحاً تجارياً كبيراً هذا الجيل. اللعبة حصلت على أول عرض فيديو لها كما تشاهدون في الأعلى.
اللعبة تعد بتجربة متجددة و تأثير كبير لاختيارات اللاعب على عالم اللعبة و بصورة غير مسبوقة في هذا النوع من الألعاب من قبل:

سلسلة Battletoads تعود بجزء جديد بالعام 2019



سلسلة العاب الاكشن الكلاسيكية من فريق التطوير البريطاني رير “Battletoads” ستعود لنا بالعام 2019 بجزء جديد تم الإعلان عنه بمؤتمر مايكروسوفت الصحفي، لم نحصل على أي لقطات من اللعبه بعيدا عن معلومات كونها ستاتي برسوم يدويه وبدقة الـ4K.

الكشف رسميا عن Just Cause 4


بعد التسريبات التي حصلنا عليها سابقا ها نحن على الإعلان عن لعبة الأكشن ذات العالم المفتوح Just Cause 4 من Avalanche Studios والتي يعود فيها Rico Rodriguez مجددا، الـرابع من ديسمبر من العام الحالي هو موعد الإصدار.

مايكروسوفت تُعلن رسمياً عن Gears 5 و أول فيديو للعبة


عشاق سلسلة Gears سيكونون سعداء حتماً مع الإعلانات التي حصلت عليها السلسلة في مؤتمر مايكروسوفت حيث تم الإعلان عن ثلاث ألعاب للسلسلة، هناك Gears Pop! و Gears Tactics للأجهزة الذكية و اللعبة الأكثر أهمية هي Gears 5 من فريق التطوير The Coalition.
يُمكنكم مشاهدة الفيديو الأول للعبة في الأعلى و لا شك أن اللعبة تبدو رائعة و هي بمثابة العناق الحار لعشاق هذه السلسلة التي تحظى بمكانة خاصة في عالم الألعاب.
مايكروسوفت تؤكد عملها على جهاز الـXbox القادم!

من خلال مؤتمر مايكروسوفت الصحفي أعلن قائد قسم الاكس بوكس بشركة مايكروسوت فيل سبنسر عن عمل الشركة على الجيل القادم من أجهزة الاكس بوكس مع وعود بتقديم جهاز بمعايير مايكروسوفت المتفوقه كما كان الحال مع آخر اجهزتها.
مايكروسوفت ستتثمر المزيد بسوق الالعاب ومعرض هذا العام ليس سوى تأكيد على ذلك بإستحواذ الشركة على 5 فرق تطوير متنوعة وبمكتبة العاب قوية قادمه.
الكشف عن CyberPunk 2077 من خلال مؤتمر مايكروسوفت الصحفي


ختامية مؤتمر مايكروسوفت الصحفي جائتنا بالكشف الرسمي عن لعبة الأر بي جي الجديدة Cyberpunk 2077 من فريق التطوير الشهير CD Projekt RED، عرض الكشف يستعرض لنا عالما مستقبليا ضخما ومتنوعا والعديد من الامور تحصل في خلفية العرض.









مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter