->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

ملخص مؤتمر EA Play الصحفي


إنتهى مؤتمر EA Play الصحفي الخاص بشركة EA و الذي ياتينا قبل بداية أحداث معرض E3 وحصلنا على مجموعة من الإعلانات والإستعراضات ضمن الحدث والتي نشارككم بها من خلال هذا الملخص التالي:



Battlefield V وعرض دعائي جديد للعب الجماعي ومحتويات ما بعد الإطلاق ستكون مجانية!


من خلال مؤتمر EA Play نحصل على أول العروض المخصصة لطور اللعب الجماعي للعبة التصويب Battlefield V، نعلم أيضا بأن اللعبة ستحصل على مجموعة من المحتويات الإضافية والتي ستكون مجانية، غدا سنحصل على أول لقطات اللعب لطور القصة من خلال مؤتمر مايكروسوفت الصحفي.


رسميا لعبة FIFA 19 تحصل على حقوق بطولة الـUEFA Champions League


شركة EA تعلن رسميا عن إضافة بطولة دوري أبطا أوروبا للعبة كرة القدم الأشهر عالميا FIFA 19 بنسخة هذا العام من اللعبة المقرر إصداراها بشهر سبتمبر القادم و تحديدا تاريخ 28 منه.
للعبة ستقدم معها البطولات الرقمية و نقله تقنيه كبيرة بكافة عناصر اللعبة التي ستتاح للتجربة خلال الحدث للإعلاميين.

الإعلان رسميا عن Unravel Two واللعبة متوفرة اليوم!

EA تعلن رسميا عن الجزء الثاني من لعبة المنصات Unravel والتي ستحمل العنوان Unravel Two و ستقدم خيار اللعب الجماعي حيث ستتمكنون من اللعب برفقة أحد أصدقائكم مع إمكانية التحكم بالشخصيتين عن اللعب بشكل فردي، اللعبة جاهزة ومتوفرة الأن على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية.



لعبة Star Wars قادمة من فريق التطوير Respawn Entertainment


من خلال مؤتمر EA، أكد فينس زامبيلا من فريق التطوير Respawn Entertainment بأن لعبة Star Wars جديدة كلياً قيد التطوير من الفريق.
اللعبة الجديدة ستحمل الاسم Jedi: Fallen Order و ستصدر في موسم أعياد 2019 كما ستتناول حقبة مُظلمة في عالم ستار وورز (بين الثالثة و الرابعة)، و فريق التطوير يبذل قصارى جهده لتقديم لعبة رائعة ترقى لمستوى تطلعات الجماهير.

EA تُقدم خدمتها السحابية Origin Access Premier
أعلنت شركة Electronic Arts الأمريكية من خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2018 عن خدمة Origin Access Premier، و هي خدمة تسمح لكم باللعب بألعاب EA من خلال البث على عددٍ كبيرٍ من الأجهزة المختلفة مقابل اشتراك، و ستتوفر لهذه الخدمة ألعاب مثل Fifa 19 و Battlefield V و Madden 19 مُبكراً و قبل موعد الإصدار الرسمي.
الخدمة ستنطلق في وقتٍ لاحقٍ من هذا الصيف و بلا شك سنحصل على المزيد من التفاصيل حولها لاحقاً.

لعبة المغامرات الساحره Sea of Solitude قادمه بالعام 2019 من EA

ضمن برنامج EA Original المتخصص بدعم مشاريع المطورين الهواة هاهي شركة EA تكشف عن دعمها لفريق تطوير ألماني صغير بلعبة المغامرات الجديدة Sea of Solitude.
من خلال اللعبة سنلعب بشخصية فتاه إسمها “كي” تعيش بوحده تجعلها تتحول إلى وحش، الان علينا أن نعيش هذه المغامرة لنعرف كيف وصلنا لهذه الأحداث والعوده إلى الطبيعه البشريه للشخصية، اللعبة تصدر بوقت مبكر من العام 2019.

EA تعلن رسمياً عن NBA Live 19

أعلنت شركة الألعاب الأمريكية Electronic Arts عن الجزء الجديد من لعبة كرة السلة لدوري المحترفين الأمريكي NBA Live 19 و القادم للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت.
اللعبة تصدر في 7 سبتمبر القادم و ستشهد عودة طور المهنة الذي تواجد في إصدار العام الماضي. بإمكانكم مشاهدة فيديو الكشف في الأعلى.

الإعلان عن لعبة Command and Conquer: Rivals
سلسلة العاب الإستراتجي الكلاسيكية Command and Conquer تعود مجددا مع EA ولكن على الاجهزة الذكية بلعبة عنوانها التحدي على الشبكة بين اللاعبين واليوم نشاهد العرض الدعائي الاول وأيضا مباراة بين لاعبين لإستعراض أسلوب اللعبه.
بإمكان مالكوا أجهزة الاندرويد تجربة النسخه المبكره منها منذ اليوم

EA تستعرض لعبة Bioware الجديدة Anthem

Anthem هي لعبة الحركة الجماعية في عالمٍ مُشترك من شركة Electronic Arts الأمريكية، الشركة قامت باستعراض اللعبة اليوم من خلال فيديو جديد يُمكنكم مشاهدته في الأعلى. اللعبة من تطوير Bioware و هي تعد بسرد قصصي قوي كعادة الاستوديو بالإضافة إلى عناصر اللعب الجماعي و الرسوم المبهرة.
Anthem تصدر في 22 فيفري 2019 للأجهزة المنزلية الحالية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي.
Anthem تحصل على مقطع لعب مطول من خلال حدث EA Play
اليوم و للمرة الأولى قامت شركة EA من خلال حدث EA Play بالكشف عن مقطع لعب مطوّل من Anthem لعبة Bioware الجماعية الجديدة.
بإمكانكم مشاهدة الفيديو في الأعلى و لا شك أن اللعبة تبدو خلابة حقاً. كما أخبرناكم، اللعبة تصدر في 22 فيفري 2019 للأجهزة المنزلية من سوني و مايكروسوفت و الحاسب الشخصي.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter