->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

جوجل تكشف عن خدمتي YouTube Premium و YouTube Music

أعلنت جوجل رسمياً عن خدمتها الموسيقية الجديدة Youtube Music Premium , وهي خدمة موجهة بشكل كبير نحو مقاطع الفيديو الموسيقية و لأولئك الذين يبحثون عن الموسيقى وهي تتطلب اشتراك YouTube Red
هذه الخدمة سوف تتوفر من خلال نسخة مدعومة بالإعلانات على غرار Spotify، والتي يمكن التخلص منها عبر دفع حوالي 10 دولارات شهريًا أو الاشتراك في خدمة YouTube Premium,ومن المقرر إطلاق هذه الخدمة الجديدة  بتاريخ 22 ماي.
كما حددت الشركة في منشورٍ لها على مدونتها الرسمية بعض الميزات الفريدة لخدمة Youtube Music Premium حيث سيساعدك البحث المتقدم في العثور على أغنية معينة حتى لو لم تكن تعرف إسمها، والشاشة الرئيسية المخصصة تساعدك على إكتشاف الأغاني الجديدة وقوائم التشغيل والتوصيات التي يتم إنشاؤها ديناميكيا.
وإذا كنت أحد مستخدمي Youtube Red أو مشتركًا في Google Play Music، فسوف تحصل على Youtube Music Premium بدون أي رسوم إضافية.

كما كشفت جوجل عن خدمة YouTube Premium، والتي تحل محل YouTube Red، بحيث أن الخدمة الجديدة خالية من الإعلانات أيضًا، وقادرة على تشغيل الفيديوهات في الخلفية على الهاتف المحمول، مع إمكانية حفظ مقاطع الفيديو للتشغيل دون اتصال، وبتكلفة تبلغ حوالي 12 دولار شهريًا.
وفي حال كنت من مشتركي Google Play Music فذلك يعني حصولك على عضوية في خدمة YouTube Premium كجزء من اشتراكك كل شهر.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter