->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

الإعلان رسمياً عن الهاتف Honor Play 7

قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الذكي الجديد من الفئة المتدنية Honor Play 7، الذي يأتي بسعر ومواصفات مقبولة مع تضمنه أحدث نسخة من نظام أندرويد اوريو 8.1. 
ويأتي الهاتف الجديد بشاشة FullView من نوع IPS LCD بقياس 5.45 إنش و بدقة 1440×720 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9 مع زجاج منحني 2.5D، معالج MT6739 رباعي الأنوية من ميدياتيك بتردد 1.5Gjhz، و وبطاقة الرسوميات PowerVR Rogue GE8100.وهو يقدم ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت قابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايت عبر منفذ بطاقة MicroSD بالإضافة إلى بطارية بسعة 3020 ميلي أمبير.

وفيما يتعلق بالتصوير، فهو يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل مع فلاش LED، و كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع فلاش LED.
وتجدر الإشارة إلى أن هاتف Honor Play 7 يأتي مع وضع حماية العين الذي يعمل على تشغيل فلتر الضوء الأزرق ضمن الشاشة، كما يتمتع بقدرات ذكية للتحكم في مستوى الصوت، والنقر المزدوج لتنشيط الشاشة.
سيكون  الجهاز الجديد  متاحا للشراء بدايةً  من يوم 22 ماي بثلاثة ألوان مختلفة وهي الأزرق، الأسود ،و الذهبي وبتكلفة تصل إلى 95 دولار !

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter