->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo RealMe 1!




قامت شركة Oppo ، العلامة التجارية الفرعية التابعة لها RealMe تحديداً ، بكشف النقاب رسمياً عن هاتفها الأول RealMe 1 الذي يأتي بتصميم مميز بما في ذلك الواجهة الخلفية الزجاجية التي تتخذ نمط الألماس.
ويأتي الهاتف الجديد بشاشة بقياس 6 إنش ،بدقة 1080x2160 بيكسل +FHD و نسبة عرض 18:9، معالج MediaTek Helio P60 ثماني الأنوية، ذاكرة عشوائية بسعة 3/4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 128/32 جيجابايت  قابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، و بطارية بسعة 3410mAh، وهو يأتي مسبقاً بدعم لنظام التشغيل أندرويد اوريو 8.1 مع واجهة ColorOS 5.0.
وفيما يتعلق بالتصوير، فإن هاتف RealMe 1 يأتي بكاميرا  أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وخلفية بدقة 13 ميجابيكسل. أما بالنسبة لباقي المواصفات فالهاتف الجديد يأتي مع العديد من ميزات الذكاء الإصطناعي، بما في ذلك ذكاء إصطناعي يسمح بإدارة المعالج على نحو أفضل لتقديم أفضل أداء ممكن، فضلا عن ذكاء إصطناعي للتعامل مع التطبيقات التي تعمل في الخلفية لتحسين الكفاءة في إستهلاك الطاقة، وهو  يدعم ميزة فك القفل عبر التعرف على الوجه Face Unlock وتبلغ نسخة 3/32GB حوالي 135 دولار في حين تبلغ نسخة 6/128GB حوالي 205 دولار وهو سيكون متوفر للشراء بدايةً من تاريخ 25 ماي الحالي.


مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter