->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

نوكيا تكشف النقاب رسمياً عن هاتف Nokia X6!


قامت شركة HMD Global وأخيراً بكشف النقاب رسمياً عن هاتف Nokia X6 الجديد والذي يتميز بوجود نتوء فالجهة الأمامية العلوية منه مما يجعله أول هاتف يتضمن هذه الميزة في سجل الشركة.
ويأتي هاتف Nokia X6 بشاشة بقياس 5.8 إنش ،بدقة 1080x2280 بيكسل و بنسبة عرض 19:9, معالج Snapdragon 636 ثماني الأنوية والمصنع وفق تقنية 14nm وتردد 1.8Ghz، ذاكرة عشوائية بسعة 6/4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بسعة 64/32 جيجابايت، و طارية بسعة 3060mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0, إضافةً إلى دعمه لنظام التشغيل أندرويد اوريو 8.1 و هو أيضاً يتبع برنامج Android One، أي سيحصل على التحديثات من جوجل بشكل منتظم قبل الهواتف الأخرى التي لا تتبع البرنامج.
وفيما يتعلق بالتصوير، فإن الهاتف الجديد يأتي بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل مع عدسة بفتحة 2.0 تدعم خاصية Face Unlock، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 5+16 ميجابيكسل مع عدسة بفتحة 2.2 و فلاش LED مزدوج. علاوةً على ذلك، فقد أضافت الشركة ميزات الذكاء الاصطناعي، مع ميزات مثل تباين الألوان الأمثل وتأثيرات الإضاءة لوضع portrait، بالإضافة إلى ميزات مثل التعرف على الوجه ودعم HDR + EIS لتعزيز تجربة تسجيل الفيديو، وميزة Bothie، مما يتيح للمستخدمين استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية في أنٍ واحد.
أما بالنسبة لباقي المواصفات، فإن Nokia X6 يتضمن قارئ بصمات مثبت في الجهة الخلفية، جنباً إلى جانب مع ميزة فك القفل عبر التعرف على الوجه Face Unlock، و وضع عدم الإزعاج للألعاب.
ويتوفر هذا الجهاز بعدة خيارات لونية وهي الأزرق، الأسود، والفضي، وبتكلفة تبلغ 205 دولار لنسخة 4/32GB و 235 دولار لنسخة 6/64GB وهو سيكون متاحاً للشراء بدايةً من تاريخ 21 ماي. 

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter