->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

LG تكشف النقاب رسمياً عن هاتف G7 ThinQ


قامت شركة LG اليوم بكشف النقاب رسمياً عن هاتف  G7 ThinQ، والذي يعد هاتفها الرائد للنصف الأول من هذا العام.
ويأتي الهاتف الجديد بشاشة من نوع LCD  بقياس 6.1 إنش, بدقة 3120×1440 بيكسل +Quad HD داعمة لنسبة عرض على إرتفاع 19.5:9 وتقول شركة LG بأن الحجم الجديد يجعل الإطار السفلي للشاشة أنحف بنسبة 50% تقريبًا. وهو يتضمن المعالج Snapdragon 845, مع دعمه لذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.
وبالحديث عن التصوير ، فإن هاتف G7 ThinQ يأتي بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع عدسة بفتحة 1.9 تمتاز بزاوية مشاهدة تبلغ 90 درجة, وكاميرا خلفية مزدوجة مدعومة بالذكاء الإصطناعي بدقة 16ميجابيكسل مع العلم أن المستشعر الأول يمتاز بزاوية مشاهدة تبلغ 17 درجة وعدسة بفتحة 1.6 فضلا عن تقنية تثبيت الصورة OIS، في حين يمتاز المستشعر الثاني بزاوية مشاهدة واسعة تبلغ 107 درجات وعدسة بفتحة 1.9.
وهو يدعم نظام الأندرويد 8.0 Oreo مع واجهة LG الخاصة, مع بطارية بسعة 3000mAh غير قابلة للإزالة تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0،  بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع والذي يتواجد في الجزء الخلفي, فضلاً عن دعمه لتقنية DTS:X 3D Surround Sound التي تعمل على تقديم وهم الصوت الثلاثي الأبعاد عندما تقوم بربط السماعات, ثم تجدر الإشارة إلى أنه مقاوم للماء والغبار.
وسيتوفر هذا الجهاز بعدة خيارات لونية وهي الرمادي ,الأسود ,الأزرق  والأحمر, وسيتم إطلاقه في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والصين وكذلك في الأسواق الأخرى في آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter