->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

فيفو تكشف النقاب رسميًا عن هاتفها الذكي Vivo V9

كشفت شركة Vivo اليوم رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Vivo V9  في تايلاند.
ويحتوي الجهاز على إطار معدني مع زجاج منحني من الخلف، و واجهة أمامية تشابه واجهة هاتف iPhone X مع نتوء وكاميرا خلفية مزدوجة وضعت بشكل عامودي، في حين تحتل الشاشة نسبة 90% من الواجهة الأمامية. 

ويأتي هاتف Vivo V9 بشاشة Full View من نوع IPS LCD بقياس 6.3 إنش وبدقة 1080×2280 بيكسل داعمة لنسبة العرض 19:9 محمية بطبقة زجاج من نوع Gorilla Glass 5، وهو يدعم المعالج Snapdragon 626 ثماني الأنوية المصنع وفق تقنية 14nm، مع شريحة الرسوميات Adreno 506. جنباً إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD.
ويتميز الهاتف الجديد بكاميرا أمامية بزاوية عريضة بدقة 24 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 داعمة لميزة التعرف على الوجه، وكاميرا خلفية مزدوجة  بدقة 5+16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0، كما يتضمن تطبيق الكاميرا بعض الميزات الجديدة بما في ذلك وضع تجميل الوجه بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي وميزة ملصقات الواقع المعزز وتأثير Bokeh.

بالإضافة إلى نظام أندرويد أوريو 8.1  و واجهة المستخدم Funtouch OS 4.0، مع بطارية بسعة 3260 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع، و مستشعر بصمات الأصابع في الجهة الخلفية.
ويتوفر هذا الهاتف بعدة خيارات لونية هي الأسود والأزرق والذهبي، ومن المفترض أن تبلغ تكلفته حوالي 380 دولار.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter