->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

جوجل تجلب خدمة Project Fi إلى 170 دولة


توفر خدمة Google Project Fi المتعددة الشبكات التغطية العالمية للمستخدمين. وقد كان يسمح سابقا للمستخدمين الوصول إلى خدمة Project Fi في 135 بلدًا، ولكن جوجل قررت الآن إضافة المزيد من البلدان إلى القائمة لتصل الآن إلى 170 بلدًا. والمهم فالأمر هو أنه لا يوجد أي تغيير في الأسعار، وسيكون العملاء قادرين على دفع 10$ لكل جيجابايت من البيانات وهذا بالفعل ما يقومون به مع الإستخدام غير المحدود للرسائل النصية SMS. وسيكون بمقدور المستخدمين إجراء مكالمات هاتفية إلى الولايات المتحدة الأمريكية من البلدان المدعومة مقابل 0.20 دولار للدقيقة الواحدة.
ومن البلدان الجديدة التي تدعمها خدمة Project Fi نجد المغرب ,نيجيريا ,عمان ,تونس ,الأردن ,جورجيا والاوس، فضلا عن العديد من البلدان الأخرى. وتتوفر القائمة الكاملة على موقع Project Fi الرسمي.
كما أنه أصبح من الأسهل بالنسبة للمستخدمين الآن معرفة ما إذا كانت ستكون لديهم تغطية للبيانات على الصعيد الدولي في رحلاتهم المقبلة. وستتيح خدمة Project Fi للمستخدمين الآن إمكانية معرفة ما إذا كانوا سيحصلون على التغطية الدولية أم لا في رحلتهم التالية إستنادا إلى رحلاتهم الدولية المقبلة على Gmail.
سيظهر إشعارًا في تطبيق Project Fi قبل وقت قصير من رحلتهم للإطلاع على خيارات التغطية والتكاليف. التطبيق يعرض هذه الإشعارات بشكل إفتراضي، ولكن سيكون المستخدمين قادرين على إيقافها. ولا يتعين على مستخدمي Project Fi القيام بأي شيء لتفعيل التغطية الدولية, فهذا يعد جزءًا من خطة الخدمة.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter