->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Razer تطلق "Project Linda" لتحويل هاتفها الذكي إلى حاسب محمول!


ماذا لو أصبح هاتفك الذكي حاسبًا محمولًا؟ هذا سؤال حاولت شركات، مثل موتورولا وسامسونج ومايكروسوفت وإتش بي وهواوي الإجابة عليه، وذلك من خلال تقديم منصات يمكن ربطها بالهاتف ثم ربطها بشاشة للحصول على تجربة حوسبة شخصية شبه كاملة، أو من خلال ربط الهاتف بشاشة مباشرة. وهنا يأتي دور Razer التي اختصرت الطريق بالإعلان عن مشروع "Project Linda".
والجدير بالذكر أن Razer انضمت أواخر العام الفائت إلى سوق الهواتف الذكية من خلال تقديم هاتف مخصص لعشاق الألعاب بمواصفات فائقة ، بما في ذلك معالج كوالكوم سنابدراجون 835، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجابايت، وشاشة من نوع IGZO بقياس 5.72 انش وبدقة 2560×1440 بيكسل مع معدل تحديث 120Hz.
كما يأتي الهاتف بكاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجابيكسل و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 4,000 ميلي أمبير/ساعة.
والآن يأتي Project Linda للاستفادة من المواصفات التي يقدمها الهاتف وتحويله إلى حاسب شخصي، إذ يتكون المشروع من حاسب مع شاشة ولوحة مفاتيح مضاءة من الأسفل، وهو يشبه إلى حد كبير حواسب الألعاب من Razer، ولكنه يمتاز بأنه يوفر مكانًا خاصًا لوضع الهاتف أسفل لوحة المفاتيح في المكان المعتاد للوحة التتبع.

وحين يوضع الهاتف في مكانه المخصص، وبالضغط على زر طاقة الهاتف، يشتغل الحاسب الذي يأتي مع شاشة بقياس 13 انش وبدقة 2560×1440 بيكسل، أما شاشة الهاتف فتصبح لوحة تتبع للحاسب أو يمكن استخدامها كشاشة ثانوية.
ويأتي الحاسب بدون أي مكبرات للصوت، لأنه سوف يعتمد كليًا على مكبرات الصوت الخاصة بالهاتف. أما على الجانبين، فيوجد منفذ USB 3.0، ومنفذ USB -C، إضافة إلى منفذ لسماعات الأذن.
ويدعم الحاسب بطارية مدمجة تكفي لشحن الهاتف تمامًا ثلاث مرات. هذا ويأتي الحاسب مع مساحة تخزين داخلية بسعة 200 جيجابايت.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter