->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

HTC تكشف عن نظارة الواقع الافتراضي الرائدة Vive Pro


مع تجاوز عمر نظارة HTC Vive السنتين, فإن الوقت قد حان لإطلاق الجيل الجديد الذي من شأنه توفير تجربة استخدام أفضل بكثير بالمقارنة مع الجيل الأول، حيث قامت HTC اليوم وضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018, بالكشف عن نظارة HTC Vive Pro المعززة بعددٍ من التقنيات الجديدة وتحسيناتٍ على الشكل والتصميم.
وتأتي النظارة الجديدة بسماعات رأس جانبية مدمجة وهي مزودة بقطعة بلاستيكية على ناحيتها الخلفية والتي تتيح تعديل حجمها بما يناسب حجم رأس المستخدم وذلك لتوفير أريحية عالية.
وقامت HTC بتعزيز الشاشتين الداخليتين للنظارة والتي تم تصنيعهما باستخدام تقنية OLED وبدقة 2880×1600 بيكسل، مما يبين تحسناً بقدر 78% بالمقارنة مع الجيل السابق من النظارة. بالإضافة إلى تزويد سماعات الرأس بتقنية إخراج الصوت عالي النقاوة "Hi-Fi Audio" مع مكيروفون يتمتع بالقدرة على عزل الضجيج "Noise Cancellation". إلى جانب إضافة كاميرتين أماميتين من أجل توفير وضوح أعلى.
عموماً ، قامت HTC بإحداث تحسينات على مختلف النواحي المتعلقة بتجربة الاستخدام مما يجعلها أكثر تكاملًا مقارنةً مع الجيل الأول ومما يساهم أيضاً في توفير تجربة واقع افتراضي ممتعة وغنية بالتفاصيل الدقيقة وعالية الوضوح.
وضمن إطار التطويرات التي تم إجراؤها لتحسين تجربة الاستخدام ككل، قامت HTC بإطلاق جهاز "Vive Wireless Adapter" والذي يتيح ربط النظارة مع الحاسب بشكل لاسلكي، وهو أمر ممتاز نظرًا لأن الطريقة الأساسية لاتصال النظارة مع الحاسب هي عبر الأسلاك الطويلة، والتي تقيد حركة المستخدم أثناء الاستخدام.
قامت HTC أيضاً, بصناعة المحول الجديد اعتمادًا على تقنية "Intel WiGig" التي تتيح نقل البيانات لاسلكيًا بسرعاتٍ من رتبة 1gb/s، والرائع أن الجهاز الجديد متوافق مع الجيل الأول من النظارة.
ولم تقم HTC بتحديد أي سعر للنظارة الجديدة ولا للجهاز حتى، وستبدأ الشركة بتوفيرها بدءًا من الربع الحالي من هذه السنة أما جهاز "Vive Wireless Adapter" فهو سيكون متوفر خلال الربع الثالث من العام الحالي.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter