->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Dell تقدم حاسب XPS 15 2x1 بلوحة مفاتيح مغناطيسية!


بعد إطلاقها لنموذج 13 إنش من حاسب XPS 2×1 في العام الماضي, قامت شركة Dell هذي السنة بتقديم نسخة جديدة وأقوى وهي نسخة 15 إنش.
من أكثر ما يميز هذا الحاسب هو لوحة المفاتيح المغناطيسية "maglev" الجديدة، فعلى الرغم من أنها تبدو لوحة مفاتيح تقليدية من Dell إلا أنه تم بنائها باستخدام آلية جديدة تعتمد على المغناطيس. حيث لاتزال المفاتيح موصولة من جوانبها في مكانها إلا أن المغناطيس الموجود تحتها يتحكم في قوة تناقرهم مما يقدم شعور نقر أفضل وأعمق من مسافة التنقل 0.7 ملليمتر التقليدية.
ومن الأمور الأخرى التي تميز النسخة الجديدة ،الأداء، فعلى عكس النسخة القديمة التي تدعم معالج Intel ، تأتي النسخة الجديدة بشريحة معالجة بقوة 65 وات مدمجة بشريحة رسوميات مدمجة من AMD، والشريحة الجديدة هي أول شراكة بين Intel وAMD والتي تجمع ما بين واحد من أعلى معالجات Intel مع شريحة رسوميات من نوع Radeon الرائدة وهو ما يوفر أداء أعلى ورسوميات أفضل من التي تحصل عليها عادة من معالج Intel.
ومن المتوقع أن يأتي النموذج الجديد إما بمعالج i5 وi7، ذاكرة عشوائية من 8 جيجابايت حتى 16 جيجابايت، شاشة لمسية بدقة 1080p أو 4K، وذاكرة داخلية SSD من 128 جيجابايت حتى 1 تيرا بايت. بالإضافة إلى أربعة منافذ USB-C اثنان منها تدعم Thunderbolt 3، قارئ بطاقة microSD , مقبس سماعة رأس وقلم إلكتروني.
ومن المفترض أن يكون حاسب XPS 15 متوفراً في وقت ما هذا الربيع بسعر يبدأ من 1299.99 دولار.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter