->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

سامسونج تطلق هاتف (Galaxy J2 Pro (2018 بسعر 145 دولار


كشفت سامسونج عن هاتف Galaxy J2 Pro نسخة 2018 عن طريق إدراج تفاصيل الهاتف على موقعها الرسمي "Samsung Vietnam".
ويأتي الهاتف الجديد بشاشة Super AMOLED مقاس 5 انش, بدقة 960 × 540 بيكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 16:9 وهو يدعم معالج رباعي النواة بتردد 1.4Ghz,
مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 1.5 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD حتى 256 جيجابايت.
ويمتلك الجهاز كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، وهي قادرة على تسجيل الفيديو بدقة 1080 بيكسل بمعدل 30 إطار في الثانية، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
ويدعم Galaxy J2 Pro نظام التشغيل أندرويد نوجا 7.0 مثبت مسبقًا,مع أنظمة تشغيل خاصة بسامسونج تعمل على رأس نظام تشغيل جوجل. وهو مزود ببطارية بسعة 2600 مللي أمبير مع دعمه لشرائح اتصال ثنائية، كما يمكنه الاتصال بشبكات 2G GSM و 3G WCDMA و4G LTE.
تجدر الإشارة إلى أن الهاتف يتمتع بميزة يمكنها أن تصل الهاتف تلقايئًا مع شبكة Wi-Fi بمجرد اكتشاف نقطة وصول قريبة، وتدعي الشركة أن هذه الميزة ينبغي أن تساعد في تقليل كمية البيانات المستهلكة من قبل الهاتف.
ويمكن تثبيت تطبيقين للمراسلة مدعومين، وتتيح هذه الميزة للأشخاص إعداد حسابين مختلفين على نفس الهاتف الذكي. ومع ذلك، لم تقدم سامسونج قائمة التطبيقات التي تدعمها حاليًا هذه الميزة.
الهاتف متوفر بأربعة ألوان، وهي الأسود ,الأزرق ,الوردي والذهبي، ويبلغ سعر الهاتف 145 دولار.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter