->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

أبرز مواصفات هاتفي Mi 7 و Mi 7 Plus القادمين من Xiaomi !


أكد الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi أن الجيل القادم من سلسلة هواتف Mi سوف يضم المعالج الأحدث من شركة كوالكوم Snapdragon 845, وذلك في ظل أنباء تشير إلى أن هاتفي "Xiaomi Mi 7" و "Xiaomi Mi 7 Plus" سوف يتم الإعلان عنهما خلال شهر مارس القادم.
ووفقًا للشائعات، تعتزم الشركة الصينية الإعلان عن الهاتفين في ذات الوقت، وذلك بخلاف هاتف العام الحالي "Mi 6"، الذي أُشيع أن Xiaomi تعتزم إطلاق نسخة Plus منه.
وتشير التسريبات أن هاتف "Mi 7" قادم مع شاشة بقياس 5.65 انش، فيما سوف يقدم أخوه الأكبر "Mi 7 Plus" شاشة بقياس 6.01 انش، وكلاهما قادمان بأبعاد 18:9، على غرار معظم الهواتف الذكية التي تم إطلاقها في العام الحالي.
أما عن الاختلاف بين الهاتفين، فمن المتوقع أنهما قادمان مع بطارية بسعة 3,200 و 3,500 ميلي أمبير/ساعة، على التوالي. إضافة إلى أنهما سوف يصنعان من المعدن والزجاج، ولن يأتيا مع منفذ لسماعات الأذن التقليدية، مع دعم للشحن اللاسلكي.
وعلى غرار معظم الهواتف الذكية لعام 2017، بما في ذلك "Mi 6"، سوف يأتيان بكاميرا خلفية مزدوجة. وهناك أنباء أنهما سوف يطرحان بسعر يبدأ من 408 دولار لهاتف "Mi 7" و453 دولار لهاتف "Mi 7 Plus".

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter