->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Tesla تكشف النقاب عن الجيل الثاني من سيارة Roadster الكهربائية


كشف Elon Musk الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة Tesla للسيارات الكهربائية الفاخرة النقاب عن سيارة Roadster الكهربائية الحمراء الرياضية التي تعد بمثابة نسخة محدثة من السيارة الأولى التي أنتجتها الشركة في الفترة ما بين 2008 و2012.
وتأتي سيارة Roadster الرياضية بسقف زجاجي قابل للإزالة، وهي تتسع لأربعة أشخاص، وتتميز بكونها ذات دفع رباعي ويمكنها السير لمسافة ألف كيلومتر (أو 620 ميل في الساعة) على شحنة واحدة، فيما يعتبر رقم قياسي جديد للسيارة الكهربائية، كما يمكنها الوصول من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 1.9 ثانية، مع سرعة قصوى أكثر من 250 ميلاً في الساعة.
وحتى الآن لم يتم إنتاج أي سيارة تصل لهذه السرعة، ولا حتى سيارات FERRARI أو Porsche أو Koenigsegg؛ وهو ما يجعل الشركة قريبة من إنتاج سيارات تقارب في سرعتها سيارات Vector. وعلى الرغم من وجود سيارات أخرى بسرعات أعلى من 250 ميلاً في الساعة، إلا أن هذه السيارات تعمل بالبنزين على عكس سيارة Roadster الكهربائية والتي ستحتوي على بطارية 250 kWh.
وحسب Elon Musk سوف تتوفر سيارة Roadster بعد عام وقد قامت الشركة بوضع سعر السيارة على موقعها الرسمي، والذي سيبدأ من 200 ألف دولار ويمكن الحجز بمبلغ يبدأ من 50 ألف دولار.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter