->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Asus تكشف عن هاتفها الجديد Pegasus 4S !


كشفت شركة Asus التايوانية عن هاتفها الذكيّ الجديد Pegasus 4S الذي ينتمي لفئة الهواتف المتوسطة، مع تضمينه بعددٍ من الميزات القوية والمحببة لدى المستخدمين مثل الشاشة الكبيرة أو البطارية ضخمة السعة.
يأتي الهاتف بشاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة 720×1440 بيكسل (+HD) مصنوعة بتقنية IPC LCD وبكثافة بيكسلات قدرها 282 بيكسل/إنش بنسبة أبعاد 18:9 تغطي معظم الواجهة الأمامية للهاتف، مع حمايتها بطبقةٍ زجاجية من نوع 2.5D Glass و
شريحة المعالجة MT6750T من ميدياتك بثمان أنوية معالجة وترددٍ قدره 1.5 جيغاهرتز مع وحدة المعالجة الرّسومية Mali-T860 , مع ذاكرة عشوائية بسعة 3 أو 4 جيغابايت مع مساحة تخزين داخلية قدرها 32 أو 64 جيغابايت قابلة للتوسعة حتى 128 جيغابايت عبر منفذ microSD.
ويمتلك الهاتف كاميرتين خلفيتين الأولى بدقة 16 ميغابيكسل والثانية بدقة 8 ميغابيكسل تعمل على تقديم خاصية Optical Zoom، مع تعزيز الكاميرات بتقنية التركيز التلقائيّ والقدرة على تصوير الفيديو حتى دقة 1080p. الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل أيضاً.
ويدعم نظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا مع واجهة Zen UI وهو مزود ببطارية بسعة 4030 ميللي آمبير
سيتوّفر الهاتف الجديد بدءًا من تاريخ 9 نوفمبر الحاليّ في السوق الصينية، ولا يوجد معلومات أكيدة حول السعر الذي سيمتلكه أو إمكانية طرحه لاحقًا في الأسواق العالمية.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter