->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

لينوفو تعلن عن هاتفها الذكي ZUK Edge



أعلنت شركة لينوفو اليوم عن هاتفها الذكي الجديد ZUK Edge الذي يمتاز بأنه يضم معالج كوالكوم الأخير، “سنابدراجون 821”.

و يأتي هاتف لينوفو اللوحي الجديد بشاشة تشغل نسبة 86.4% من مساحة الهاتف، وهي منحنية من الجانبين، وتأتي بقياس 5.5 بوصات وبالدقة الكاملة 1920×1080 بكسلًا. كما يمتاز بأنه يضم قارئ لبصمات الأصابع تحت الزجاج الأمامي للهاتف ولكن دون التخلي عن زر الرئيسية الذي يُشاع أن سامسونج سوف تفعل مع هاتفها المرتقب جالاكسي إس8.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، يضم الهاتف معالجًا من نوع كوالكوم سنابدراجون 821 بتردد 2.35 جيجاهرتز، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 أو 6 جيجابايتات، و 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية غير القابلة للتوسعة.

ويملك ZUK Edge، الذي يعمل بالإصدار 7.0 “نوجا” من نظام التشغيل أندرويد، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسلًا مع فتحة عدسة f/2.2، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسلات وفتحة عدسة f/2.2.

ويأتي الجهاز بسماكة 7.68 ميلليمترات، ويزن 160 جرامًا، وهو يضم بطارية بسعة 3,100 ميللي أمبير/ساعة، وكذلك منفذًا من نوع USB Type-C.

وتعتزم الشركة الصينية طرح الهاتف بسعر يعادل 330 دولارًا أميركيًا لطراز 4 جيجابايتات، وبسعر 360 دولارًا لطراز 6 جيجابايتات، هذا وتعتزم لينوفو طرح الهاتف في الصين اعتبارًا من يوم 1 جانفي المقبل، ولا معلومات عن موعد توفره في الأسواق العالمية.








مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter