->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

لعبة Super Mario Run تتجاوز 40 مليون تنزيل في 4 أيام فقط



أعلنت شركة نينتندو في بيان رسمي لها أن لعبتها Super Mario Run حققت أكثر من 40 مليون تنزيل بعد أربعة أيام فقط من إطلاقها على نظام التشغيل iOS، لتحطم بذلك الرقم القياسي كأسرع الألعاب انتشارًا على هذه المنصة.

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققته أول لعبة محمولة تضم شخصية ماريو، التي تُعد الأكثر شهرةً في تاريخ الألعاب الإلكترونية، إلا أن المراجعات الأولية للعبة سببت اضطرابًا لمساهمي الشركة اليابانية، الأمر الذي أدى إلى انخفاض أسهمها بنسبة 10% منذ إطلاقها قبل نحو أسبوع.

وكانت نينتندو، التي تملك أيضًا حقوق لعبة الواقع المعزز الشهيرة Pokemon Go التي أصبحت حديث الساعة منذ إطلاقها في شهر جويلية الماضي، قد دخلت سوق الألعاب المحمولة بعد المبيعات المخيبة لمنصة الألعاب Wii U.

ومع انتشار الأجهزة المحمولة أصبحت الألعاب الموجهة لهذا السوق تشكل النسبة الكبرى من سوق الألعاب حول العالم والذي بلغت إيراداته خلال عام 2016 نحو 91 مليار دولار أميركي، إذ أفادت شركة أبحاث السوق SuperData Research أمس بأن إيرادات الألعاب المحمولة وصلت إلى 41 مليار دولار، بزيادة 18%.

يُشار إلى أن لعبة Super Mario Run تتوفر مجانًا، ولكن يتعين على المستخدم دفع مبلغ 10 دولارات أميركية للتمتع بكافة محتوى اللعبة، إذ إن المحتوى المتاح مجانًا مقيد بثلاثة مستويات فقط.



مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter