->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

10 ألعاب ستدفع الـPC لأقصى قدراته في الفترة القادمة




الـPC هو زعيم هذا الزمان المطلق عندما نتحدث عن الجانب التقني لألعاب الفيديو. حتى مع ظهور أجهزة الجيل لم تتمكن الألعاب بالظهور بنفس الإمكانيات التي ظهرت عليها الألعاب في نسخها الخاصة بأجهزة الـPC. الفترة القادمة الأمور ستسير فقط الى الأفضل للـPC و سيقوم برفع الفارق التقني بينه و بين أجهزة الكونسول. لكن الحقيقة هي أنه لا فائدة من العتاد التقني و القوة الخارقة دون وجود لعبة توظف ذلك بالشكل المناسب.
في هذا التقرير الخاص نقوم بإلقاء نظرة على مجموعة من أهم ألعاب الـPC القادمة، و هي التي نعتقد برأينا أنها ستقوم بدفع الحاسب الشخصي لأقصى قدراته في الفترة القادمة. تريدون معرفة هذه الألعاب؟ اذا لننتقل للصفحات القادمة و نكتشفها بنفسنا.

10. Star Wars Battlefront
عشاق سلسلة Star Wars: Battlefront حرموا من السلسلة منذ العام 2005، و لكنهم وصلوا لمرحلة الجنون عندما فاجأتهم شركة EA بإعلان جزء جديد من السلسلة. لكن لماذا تتواجد اللعبة في قائمتنا رغم أننا لم نرها حتى الآن في شكلها القابل للعب، بإختصار شديد الإجابة هي DICE. فريق التطوير خلف سلسلة باتلفيلد يعرف تمام كيف يدفع قدرات الـPC لأقصى حدودها، و حماسهم الشديد اتجاه ستار وورز يجعلنا نتنبأ بلعبة مذهلة جدا تقنيا عندما تصدر في منتصف 2015.

9. Mortal Kombat X
المطور Ed Boon و رفاقه أسعدوا الجماهير بإعلان الجزء الجديد من سلسلة مورتال كومبات العريقة. الجزء الجديد سيكون من تطوير فريق NetherRealm Studios و كما تشير الأخبار فسيتم تطويره على نسخة معدلة من محرك انريل 3. رغم أنها لعبة قتال ثنائية الأبعاد الى أن اللعبة ستحصل على مؤثرات رائعة مستفيدة من التقنيات الجديدة. اللعبة ستصدر في عام 2015 و يتوقع أن تكون رائعة جدا على أجهزة الـPC.

8. Tom Clancy’s Rainbow Six: Siege
سلسلة ألعاب أخرى تسجل عودتها مؤخرا، و تحديدا في E3 عندما كشفت يوبي سوفت عن الجزء الجديد من سلسلتها المعروفة رينبو سكس. هذه المرة اللعبة تركز من جديد على اللعب التعاوني و الجماعي و الواقعية الكبيرة. اللعبة من تطوير فريق يوبي سوفت مونتريال و تعمل على محرك الجرافيكس AnvilNext مع Realblast Destruction. اللعبة تبدو رائعة حاليا و ستبدو بشكل أفضل عندما تصل الينا في العام القادم.

7. Evolve
فريق Turtle Rock Studios يعرفه لاعبوا الـPC جيدا عبر ألعاب مثل كاونتر سترايك و ليفت فور ديد. هذه المرة يعودون بلعبة واحدة جدا و حصدت الكثير من الجوائز في E3 الماضي من النقاد، إنها لعبة Evolve. يتم تطوير اللعبة حاليا باستخدام محرك CryEngine الشهير و صاحب النتائج المبهرة على الـPC. اللعبة من نوع تصويب منظور الشخص الأول و الخيال العلمي و من المقرر إصدارها في شهر أكتوبر القادم.

6. The Crew
نحن بكل تأكيد نعيش في زمن الألعاب التي تكون دائما على الشبكة، و لعبة The Crew من الألعاب التي تؤكد ذلك. لمن لا يعرف ذا كرو، فهي لعبة سباقات في عالم مفتوح مفردا، مع أصدقائك أو بشكل تعاوني، و لا يوجد فصل بين طور اللعب الجماعي و الفردي. اللعبة من تطوير فريقي Ivory Tower و Ubisoft Reflections و تستخدم محركا يدعى Babel engine. مما رأينا من اللعبة حتى الآن فهي على موعد للظهور بشكل رائع على الـPC نهاية هذا العام.
يذكر أن اللعبة ستدعم تقنيات التحسين من NVIDIA المخصصة لألعاب الـPC مثل NVIDIA PhysX و NVIDIA HBAO+ Ambient Occlusion و NVIDIA TXAA Anti-Aliasing.
5. Assassin’s Creed Unity

الثورة الفرنسية ستكون عنوان لعبة أساسن كريد الضخمة القادمة. اللعبة ستقدم هذه المرة اللعب التعاوني لأربعة لاعبين، و هو من العلامات الفارقة في نسخة هذا العام. أيضا فريق التطوير في يوبي سوفت مونتريال سيستغل محرك AnvilNext بشكل جيد بحيث يقومون بعرض آلاف الشخصيات على الشاشة دفعة واحدة. اللعبة ستتوفر لاحقا هذا العام و تحديدا في أكتوبر لأجهزة الـPC.
يذكر أن اللعبة ستدعم تقنيات التحسين من NVIDIA المخصصة لألعاب الـPC مثل NVIDIA PhysX و NVIDIA HBAO+ Ambient Occlusion و NVIDIA TXAA Anti-Aliasing.
4. Batman Arkham Knight
باتمان يعتبر حاليا شخصية القصص المصورة الأكثر شهرة، و سلسلة ألعاب أركام حققت شعبية كبيرة منذ ظهورها قبل عدة أعوام. للأسف كان من السيء أن نعلم أن لعبة Batman Arkham Knight ستتأجل الى العام القادم، لكن الأمر الإيجابي أنها ستكون بشكل أفضل. اللعبة يتم تطويرها بمحرك Unreal Engine 3 و قد ظهرت بشكل رائع مؤخرا خصوصا سيارة باتمان المذهلة و لا كاد ننتظرها في 2015 بكل تأكيد.
3. The Witcher 3: Wild Hunt


لعبة الأكشن أدفنشر في العالم المفتوح ويتشر 3 سيكون لها مكانة خاصة للاعبين العرب خصوصا مع الإعلان المفاجيء عن إضافة الترجمة العربية. اللعبة حصدت أكثر من 90 جائزة منذ كشفها و كل مرة يتم عرضها تظهر بشكل رائع. اللعبة تعمل على محرك REDengine 3 و هي من تطوير فريق CD Projekt RED. اللعبة من المقرر صدورها في وقت مبكر من العام القادم و هي مرشحة أن تكون أحد أفضل ألعاب السنة.

2. Far Cry 4



الجزء الرابع من سلسلة فار كراي سيكون في موعد مع اللاعبين عندما يصدر حول العالم في شهر نوفمبر القادم. اللعبة تظهر بشكل متألق برسومها الرائع خصوصا في بيئة الغابات الجميلة في نيبال. هناك أيضا أمور غير مألوفة مثل القدرة على الإستفادة من الفيول و ركوبها. اللعبة من تطوير فريق يوبي سوفت مونتريال و تستخدم غالبا محرك CryEngine المتألق.
يذكر أن اللعبة ستدعم تقنيات التحسين من NVIDIA المخصصة لألعاب الـPC مثل NVIDIA PhysX و NVIDIA HBAO+ Ambient Occlusion و NVIDIA TXAA Anti-Aliasing.
1. Tom Clancy’s The Division
هذه واحدة من اللحظات التي لا يصدق فيها الشخص أن ما رآه هو من لعبة فعلا. منذ الكشف عنها و ذا ديفيجن تعتبر من أكثر الألعاب القادمة 2015 إدهاشا على الجانب التقني. اللعبة من تطوير عدة فرق داخل يوبي سوفت، و تستخدم محرك يدعى Snowdrop، و قد رأينا نتائجه الرائعة خصوصا في المؤثرات و الإضاءة. و حقيقة ما يجعل اللعبة أكثر إبهارا أنها لعبة جماعية تعاونية ضخمة على الشبكة، لا نكاد أن ننتظر.
يذكر أن اللعبة ستدعم تقنيات التحسين من NVIDIA المخصصة لألعاب الـPC مثل NVIDIA PhysX و NVIDIA HBAO+ Ambient Occlusion و NVIDIA TXAA Anti-Aliasing.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter