->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

LG تكشف عن هواتف Q7 , Q7+ و Q7α

أعلنت LG عن سلسلة هواتف Q7 الجديدة التي تشمل ثلاث هواتف متوسطة الأداء، وهي LG Q7 و +LG Q7 و LG Q7α، والتي تتضمن العديد من الميزات المتوقعة ضمن هواتف الفئة المتوسطة.
و يأتي كلٌ من هذه الهواتف بنفس نوع الشاشة: FullVision بقياس 5.5 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل، داعمة لنسبة العرض 18:9 مع زجاج منحني من الأمام، معالج ثماني النوى لم يتم الكشف عنه بعد، ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت بالنسبة لهواتف LG Q7α و LG Q7 و 4+64 جيجابايت لهاتف  +LG Q7، وتشترك جميعها في امتلاكها لبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير تدعم خاصية الشحن السريع مع دعمها  لنظام أندرويد أوريو 8.0.

وبالحديث عن التصوير، فإن هاتفي LG Q7α و LG Q7 يقدمان كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 أو 8 ميجابيكسل والتي تختلف بإختلاف المنطقة. في حين يقدم هاتف +LG Q7 كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 أو 8 ميغابيكسل. بالإضافة إلى ذلك فقد قامت الشركة بإدراج ميزة الكاميرا المعتمدة على الذكاء الاصطناعي "QLens" _التي تتيح للمستخدمين إستخدام الكاميرا لتحسين تجربة البحث عن الصور وتجربة التسوق عبر الإنترنت_  ضمن الهواتف الجديدة.
وتمتاز  هواتف LG Q7 Series الجديدة بهيكل معدني صلب مما يجعلها تحصل على الشهادة العسكرية MIL-STD-810G وشهادة IP68 أي أنها  مقاومة للماء والغبار، جنباً إلى جنب مع بعض المميزات الأخرى بما في ذلك  محول صوتي داعم لجودة الصوت العالية Hi-Fi مع تقنية DTS:X 3D Surround Sound التي تعمل على تقديم وهم الصوت الثلاثي الأبعاد عندما تقوم بوصل سماعات الأذن ، مستشعر بصمات الأصابع، تقنية التعرف على الوجه،  ومساعد جوجل الذكي Google Assistant.
هذه المجموعة من  الهواتف ستكون متاحة للشراء قريبًا، وبسعر لم يتم الكشف عنه بعد .

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter