->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Xiaomi تكشف النقاب رسميًا عن هاتفها للألعاب Black Shark


قامت Xiaomi وأخيراً بكشف النقاب رسميًا عن هاتفها الذكي الجديد المخصص للألعاب "Black Shark". وقد تم تزويد الجهاز بأفضل عتاد مخصص لتوفير أفضل أداء للألعاب، بما في ذلك نوع جديد من أنظمة التبريد ومعالج إشارة صورة جديد ISP وأحدث معالجات شركة كوالكوم Snapdragon 845 بتردد 2.8Ghz مع  بطاقة الرسوميات Adreno 630 وبطارية ضخمة بسعة 4000 ميلي أمبير.
ويأتي الهاتف الجديد بشاشة من نوع IPS LCD بقياس 5.99 إنش وبدقة 1080×2160 بيكسل داعمة لنسبة العرض 18:9, وهو يتضمن ذاكرة عشوائية بسعة 8/6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 128/64 جيجابايت غير قابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD. بالإضافة إلى دعمه لنظام أندرويد أوريو 8.1 بواجهة المستخدم JOY UI، وهي عبارة عن واجهة مستخدم مخصصة تتشارك بعض تطبيقاتها مع Xiaomi MIUI.
ويمتلك هاتف Black Shark كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12+20 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.75 مع فلاش LED مزدوج، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.2.

علاوةً على ذلك فإن الجهاز يأتي بمعالج إشارة صورة جديد ISP من قبل MEMC يجلب ألوان أكثر وضوحًا وأداء سلس بشكل عام، ويحتوي Black Shark على مكبر صوت واحد، ولكن سماعة الأذن تعمل كسماعة ثانية لصوت ستيريو، كما أن ميكروفون الهاتف مخصص للألعاب إلى جانب قدرته على توفير إمكانية المكالمات الصوتية والدردشة اللاسلكية أثناء اللعبة دون التدخل في طريقة اللعب.
في حين قامت شركة Xiaomi بتجهيز الهاتف بنظام تبريد مدمج متعدد المراحل يعمل على خفض درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية بمقدار 8 درجات مئوية، كما يمكنك إضافة ملحق Black Shark Gamepad الذي يشبه ما فعلته Nintendo مع Switch، إلى جانب تواجد زر مخصص “Shark” على الجانب الأيسر يسمح لك بتخصيص كل موارد الهاتف للعبة حتى تحصل على كل الأداء المتوفر.
هذا الهاتف يأتي بخيارين لونيين هما Polar Night و Sky Grey، وهو متوفر للطلب المسبق حتى تاريخ 20 أفريل، على أن يكون متاحًا للشراء بعد ذلك، وبتكلفة تبلغ 560 دولار لنسخة 8/128 جيجابايت و 480 دولار لنسخة 6/64 جيجابايت، مما يجعله أرخص هاتف يتضمن معالج Snapdragon 845 حتى الآن، في حين تباع إضافة Black Shark Gamepad بشكل منفصل بسعر 30 دولار.


مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter