->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Vivo تكشف عن تقنية جديدة ستحدث ثورة في عالم التصوير!

كشفت شركة Vivo الصينية النقاب عن تقنية جديدة للتصوير، أطلقت عليها اسم "Super HDR"، والتي يعتقد أنها سوف تحدث ثورة في عالم التصوير.

فمن المعروف أن  تقنية HDR الشائعة في عالم كاميرات وشاشات الهواتف الذكية منذ سنوات, تسمح للهواتف بالتقاط صور مع مجال أعرض من الألوان مقارنة بما هو معتاد، وذلك من خلال التقاط عدد من الإطارات لذات المشهد مع مستويات مختلفة للتعرض للضوء ثم استخدام برمجيات لجمع الإطارات وتقديم أفضل صورة مع ألوان أقرب إلى الحقيقة, إلا أن تقنية  Super HDR سوف تحسن التقنية الحالية من خلال دعم مجال ديناميكي بواقع 14 قيمة تعرض، وذلك بفضل قدرة التقنية على التقاط 12 إطارًا للصورة الواحدة.
وبالإضافة إلى التحسينات التي أدخلتها الإطارات الإضافية، تقول Vivo إن Super HDR تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل المشهد، واختيار التعرض الصحيح لاستخدامه عند التقاط الصور، ثم تحديد الإطارات التي تريد دمجها.

ومع أنه من الصعب حاليًا الحكم على قدرات تقنية Super HDR الجديدة، إلا أن الصور التي نشرتها Vivo تظهر أنها تقنية واعدة. هذا ولم يأتي إعلان الشركة على الهاتف الذي سوف يدعم التقنية، ولكن التقارير من الصين تتحدث أنه سيكون هاتف Vivo Apex.


مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter