->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Oppo تعلن رسميا عن الهاتف Oppo A71 2018


أعلنت شركة Oppo اليوم رسمياً عن الهاتف Oppo A71 2018 وهو مماثل كثيرًا للهاتف Oppo A71 الذي تم إصداره في العام الماضي، إذ يأتي الهاتف بشاشة HD بقياس 5.2 إنش. وهو يقدم ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ بطاقة MicroSD. كما أنه يعمل مسبقا بنظام الأندرويد Nougat مع واجهة النظام ColorOS 3.2 مما يمكنك من إستخدام تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي ” AI Beauty Recognition Technology ” التابعة لشركة Oppo والتي تقول بأنها ” تستند على قاعدة بيانات عالمية للصور مما يجعلها تعمل كمصور خبير، والذي يعرف جمالك، وسوف يقدم أنسب التأثيرات الجمالية لك “.

ويدعم الهاتف الجديد المعالج Snapdragon 450 بدلاً من المعالج MediaTek MT6750 ،مع بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi وBluetooth و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث والرابع.
وتجدر الإشارة إلى أنه يأتي بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل وخلفية بدقة 13 ميغابيكسل.
عموما، الهاتف Oppo A71 2018 سيكون متاحا باللون الأسود والذهبي وبسعر يعادل 179 دولار. ولحد الآن لا يزال من غير المعروف متى سيتم إصدار الهاتف Oppo A71 2018 في كافة الأسواق في حالة ماإذا كانت الشركة تخطط لذلك بالفعل.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter