->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

سامسونج تجلب أفضل مزايا الكاميرات المزدوجة إلى هواتف الفئة المتوسطة!


لقد أصبحت الكاميرات إحدى العوامل الحاسمة التي تحدد جودة الهاتف ، وهو ما دفع العديد من مصنعي الأجهزة إلى توفير كاميرا خلفية مزدوجة بدلًا من كاميرا واحدة، بما في ذلك سامسونج التي أدخلت الكاميرات المزدوجة من خلال هاتفها الرائد للعام الماضي Galaxy Note 8.
ولكن يبدو أنها أصبحت من المعجبين بقدرات هذا النوع من الكاميرات. وبالتالي، تريد الشركة مساعدة الشركات الأخرى على تطوير هواتف ذكية متوسطة و منخفضة تضم هذا النوع من الكاميرات من خلال تطوير الكاميرات المزدوجة والخوارزميات اللازمة لمعالجة الصور لهذه الشركات. إذ أعلنت اليوم عن جلبها لحلٍ متكاملٍ وهو كاميرا مزدوجة جديدة تدعى ISOCELL Dual والخوارزميات والبرمجيات الخاصة بها اللازمة لمعالجة الصور، بحيث يركز هذا الحل على توفير ميزة تأثير bokeh والتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة.
وللتوضيح فإن هذه الميزات كانت مخصصة سابقًا للهواتف الرائدة، وتشير سامسونج إلى أن حلها الجديد يعمل على تبسيط إمكانية إضافة كاميرا مزدوجة إلى هواتف الفئة المتوسطة والمنخفضة، كما يجلب بعض ميزات التصوير المتوفرة بشكل رئيسي للأجهزة الرائدة المزودة بمعالج صور ISP إضافي.
ومن ناحية التطبيق، فإن سامسونج تعمل على تبسيط عملية التنفيذ من خلال جعل الخوارزمية المسؤولة عن ميزة إعادة التركيز تحتاج إلى مستشعرات تصوير بدقة 13+5 ميغابيكسل، في حين أن ميزة التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة تحتاج إلى مستشعرات تصوير بدقة 8+8 ميغابيكسل.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter