->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

مشكلة في بطارية Note 8...سامسونج تستجيب!


أفاد عدد من مستخدمي هواتف Galaxy Note 8 من سامسونج عن مشاكل في هواتفهم حديثة الصدور، حيث بمجرد بلوغ بطارية الهاتف 0% فهي تنطفيء ولا تعود للعمل مرة أخرى بشكل طبيعي، ما يعيد إلى أذهاننا مشكلة سابقهُ Note 7 والذي هدد سمعة الشركة الكورية العام الماضي، وأيضًا هدد استمرار السلسلة الأشهر Galaxy Note، بعدما شهد عدة حوادث انفجار بسبب بطاريته.
ولا يبدو أن المشكلة الحالية لهاتف Note 8 واسعة الانتشار مثل ما حدث مع هاتف العام الماضي، حيث ينحصرالمشكل بين مستخدمي الولايات المتحدة الأمريكية حتى الآن، لكن تم رصد عدد غير قليل من الشكاوى بشأن البطارية على منتديات المستخدمين الخاصة بسامسونج، وهو أمر ليس على الشركة الكورية الاستهانة به، خاصة وأن لها تجربة سابقة وهي كانت ما تزال تحاول استعادة ثقة المستخدمين من خلال هاتف العام الحالي.
وتجدر الإشارة إلى أن Galaxy Note 8 الذي يمتلك بطارية من الليثيوم أيون غير قابلة للإزالة، بسعة 3300 مللي أمبير، تعمل لمدة ما يقارب يوم، بالتحديد 22 ساعة، على شبكات الجيل الثالث والذي أعلنت عنه سامسونج في شهر أوت الماضي، وطرحته في الأسواق في سبتمبر، لم تكن هذه المشكلة الأولى له مع المستخدمين، رغم عدم الانتشار.
وبعد انتشار أخبار هذه المشكلة ظهرت تقارير جديدة تفيد بأن بعض مستخدمي أجهزة Galaxy S8 وS8 Plus وGalaxy Tab S3 يشتكون من وجود مشكلة مماثلة.
والآن فقد قدمت سامسونج بيان رسمي حول الموضوع، أوضحت فيه أنهم تلقوا القليل من التقارير وأنهم يقومون بجمع معلومات مفصلة حول الأمر.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter