->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

موتورولا تطلق نسخة جديدة من الهاتف Moto X4


قامت موتورولا بإصدار نسخة جديدة من الهاتف Moto X4, الذي يأتي بهيكلٍ من الزجاج والمعدن على عكس هواتف موتورولا الحالية كما أنه يأتي مع شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، ويضم تصميم محكم مقاوم للمياه والغبار.
ويعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 630 ثماني النوى ، ويقدم ذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت ،وهو مزود ببطارية بسعة 3000mAh وهو يدعم مسبقا نظام التشغيل أندرويد 8.0 Oreo.
النسخة الجديدة من الهاتف Moto X4 تأتي مع جميع الميزات الإضافية التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد 8.0 Oreo، بما في ذلك ميزة الإختيار الذكي للنص، وتحسين الإشعارات، ودعم خاصية تقسيم الشاشة لتعدد المهام، وخاصية الملء التلقائي للحقول، فضلا عن تحسين عمر البطارية.
وهو يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة: الأولى بدقة 12 ميجابيكسل مع عدسة بفتحة 2.0 ومستشعر أساسي، والثانية 8 ميحابيكسل مع عدسة بفتحة 2.2 مع مستشعر ثانوي. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة تدعم تقنية التركيز التلقائي، وتوفر تأثير الخلفية المضببة مع العلم بأنها توفر أيضا القدرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 4K، وإمكانية إلتقاط الصور باللون الأسود والأبيض. وبصرف النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فالهاتف Moto X4 يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل مع عدسة بفتحة 2.0 وفلاش LED.
ويبلغ سعر الإصدار الجديد حوالي 393 دولار ,وهو سيكون متوفر بدايةً من يوم 31 جانفي.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter