->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

HTC تكشف النقاب عن هاتف HTC U11 Eyes


كشفت HTC عن هاتف الفئة المتوسطة الجديد HTC U11 EYE الذي يأتي بشاشة من نوع Super LCD3 بقياس 6 إنش وبدقة 2160×1080 بيكسل وبنسبة عرض 18:9، مع معالج Snapdragon 652 ثماني الأنوية من كوالكوم، جنبًا إلى جنب مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت ، و مساحة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ لبطاقة microSD، مع مستشعر لبصمات الأصابع.
ويتميز الهاتف الجديد بالكاميرا الأمامية المزدوجة بدقة 5+5 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2، ودعم لتقنية HDR وزاوية رؤية 80 درجة ووضع portrait mode. إضافةً إلى كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل بتقنية HTC UltraPixel 3 بفتحة عدسة F/1.7 مع OIS و PDAF وفلاش LED مزدوج، وقادرة على تصوير فيديوهات بدقة 4K.
ويدعم هاتف HTC U11 EYE الجديد نظام التشغيل أندرويد 7.1 Nougat, و بطارية بسعة 3930 ميلي أمبير تدعم ميزة الشحن السريع 3.0, جنبًا إلى جنب مع مقاومة المياه والغبار وفقًا لمعيار IP67، ومنفذ USB Type-C port، ودعم لميزة Edge Sense وهو متوفر بعدة خيارات لونية هي الأسود والأزرق الفضي والأحمر.
وسيكون متاحاً للبيع في وقت لاحق من هذا الشهر في الصين بسعر 465 دولار، على أن يصل إلى تايوان في شهر فيفري بسعر 505 دولار، ومن المفترض أن يصل إلى الأسواق العالمية الأخرى خلال الأسابيع المقبلة.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter