->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Acer تكشف عن حاسبي Nitro 5 و Predator Orion 9000 للألعاب


كشفت Acer عن الحاسب المحمول Acer Nitro 5 المخصص للألعاب ضمن تشكيلتها لمعرض CES 2018.
ويأتي Nitro5 بشاشة 15.6 بوصة بدقة Full HD مع كاميرا HD في الأعلى و مكبرات صوت بتقنية Dolby و Acer TrueHarmony ، إتصال Wi-Fi 802.11ac ومنفذ USB Type-C و HDMI 2.0 إلى جانب مخرج ethernet.
ويدعم الجهاز معالج Ryzen من AMD مع بطاقة رسوميات AMD Radeon RX560 و 32 جيجابايت من ذاكرة DDR4، مع مساحة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت من نوع SSD ، إضافةً إلى تطبيق NitroSense الذى سيقوم بطريقة تلقائية بمراقبة أداء المعالج وكارت الشاشة تحت الضغط وضبط نظام التبريد لتجنب انخفاض الإطارات وعدم الإستقرار.
هذا الجهاز الموجه لفئة اللاعبين التي تبحث عن جهاز عملي قوي مناسب لتشغيل أحدث الألعاب لكن بتكلفة معقولة وحجم مناسب ,سيأتي بسعر 799 دولار عند وصوله إلى الولايات المتحدة شهر أفريل القادم.

وفي نفس الحين قامت Acer بالكشف عن جهاز اخر مخصص للألعاب وهو Predator Orion 9000 الذى سبق وأن أعلنت عنه في العام الماضي خلال فعاليات معرض IFA وهو جهاز قوي مخصص لمحترفي الألعاب.
ويأتي الجهاز بنظام تبريد عبارة عن مزيج سائل و نظام تهوئة جيد يصل لكل أجزاء الجهاز، مع مكونات عالية الدقة ومعالج Intel Core i9 ذو 18 نواة , بطاقة رسوميات من نوع GeForce GTX 1080 Ti و ذاكرة عشوائية 128 جيجابايت.
ويأتي الحاسب بشكل رائع و مناسب لجمهور اللاعبين وحفلات اللعب المالتي حيث تأتي بيد لحملها و عجلات، و يوجد بها العديد من المنافذ التي تساعد في حالة إذا كنت تريد رفع كفاءة الحاسوب. بالنسبة للـ USB فهنا يوجد العديد من المخارج منها USB-A 3.1 و USB-C 3.1 من الجيل الثاني وأيضاً 8 مخارج USB 3.1 (واحدة من نوع C و سبعة من النوع A) و لسبب ما يوجد مخرجين USB 2.0 . جهاز Orion 9000 سوف يأتي بسعر 2000 دولار تقريباً وسيكون متوفر بدايةً من شهر فيفري القادم دولار

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter