->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

ويندوز 10 يحصل على ميزة Quiet Hours!

قامت مايكروسوفت بطرح الإصدار Insider Preview Build 17074 لأنظمة ويندوز 10. ويأتي هذا التحديث بعددٍ من المزايا الجديدة منها ميزة Quiet Hours، والتي تعمل مثل وضع “عدم الإزعاج” على أنظمة ماك. وتسمح الميزة الجديدة بتعيين الجدول الزمني الخاص بك، والذي من خلاله سوف تتلقى فقط الإشعارات من الناس والتطبيقات في قائمة الأولويات الخاصة بك، كما سيتم تشغيل الميزة تلقائيًا عندما تلعب لعبة تدعم DirectX وتكون في وضع ملء الشاشة.
وهناك أيضاً تركيز كبير على تجربة القراءة داخل أنظمة ويندوز 10، حيث يوفر التحديث الجديد أدوات لغة جديدة لكل من كتب EPUB و Reading View على المواقع. بالإضافة إلى ذلك، تحصل متصفح مايكروسوفت إيدج على واجهة جديدة أثناء القراءة عبر كتب EPUB ، وملفات PDF وغيرها من الوثائق، جنباً إلى جنب مع مزامنة التقدم الذي حقتته في القراءة والملاحظات عبر الأجهزة.
ويتضمن النظام أيضًا دعم الصوت المخصص في كتب بصيغة EPUB, خيار عدم حفظ كلمات المرور للنطاق، كما يسمح للملء التلقائي لكلمات السر واستخدام الإضافات عند استخدام وضع InPrivate، بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة بعض الإصلاحات لجعل خاصية Near Share أكثر موثوقية.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter