->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Razer تكشف رسميًا عن هاتفها الذكيّ بأقوى المُواصفات لمحبي الألعاب


كشفت شركة تصنيع ملحقات وأجهزة الألعاب Razer عن هاتفها الذكي الموجه للاعبين خلال حدث أقامته في العاصمة البريطانية لندن، بحيث يتميز الهاتف بشاشة فائقة السرعة تمتلك معدل إنعاش سريع لتشغيل الألعاب الإلكترونية المحمولة بسلاسة.
و افادت الشركة أنها قد ركزت جهودها على جمهورها المعتاد وحاجاته فيما يخص تسنطع الهاتف، ويأتي هذا الأخير بشاشة عرض UltraMotion بمعدل إنعاش 120 Hz (من صنع شركة Sharp)، بقياس 5.7 إنش ومن نوع LCD، وبدقة (2K (2560x1440،ومحمية بطبقة زجاجية من نوع Corning Gorilla Glass 3.
ويأتي الهاتف بكاميرتين خلفيتين الأولى بدقة 12 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/1.75 والثانية بدقة 13 ميغابيكسل وبفتحة عدسة f/2.6 تعمل على توفير تكبيرٍ بصريّ بمقدار الضعف x2 Optical Zoom، مع تعزيز كلا الكاميرتان بتقنية تتبع الطور PDAF، في حين تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.
كما يمتلك الجهاز مكبرين صوتيين أماميين مدعومين بمبدل رقمي-تشابهي DAC يعمل بدقة 24-bit ومتوافق مع معيار THX لإخراج الصوت بأعلى وضوحٍ ممكن وهو أول هاتف يحمل هذه الخاصية، هذا ومع تزويد كل مكبر صوتي بمضخم خاص به AMP وتوافقهما مع إخراج الصوت المجسم بتقنية Dolby Atmos، حيث تقول رايزر أن صوت هذا الهاتف هو الأعلى والأنقى بين كافة الهواتف الذكية الأخرى.
ويأتي الهاتف بمساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر فتحة microSD لما يصل إلى 2 تيرابايت من سعة التخزين، وبطارية بسعة 4000 ميللي آمبير/ساعي وهي الأولى التي تدعم تقنية الشحن السريع الجديدة من كوالكوم +Quick Charge 4 مع القدرة على شحن 85% من إجماليّ سعة البطارية خلال ساعةٍ واحدة, مع دعمه لشريحة المعالجة Snapdragon 835 بثمان أنوية معالجة وترددٍ قدره 2.4 جيغاهرتز مع وحدة المعالجة الرسومية Adreno 540.

واستعانت شركة Razer بخبرتها في هندسة حواسيب Blade المحمولة الخاصة بها فيما يخص الحرارة، وتبعاً للتصميم الحراري فإن الهاتف يبقى أكثر برودة وأكثر كفاءة من حيث استعمال الطاقة بالمقارنة مع الهواتف الأخرى، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 7.1.1 نوجا، مع ترقيته لنسخة أندرويد 8.0 أوريو خلال الربع الأول من 2018. الهاتف يأتي مع واجهة نوفا لانشر بإصداره المعدّل والموجه حصريًا للهاتف Nova Launcher Prime Razer Edition.


إضافة إلى دعمه للإتصال اللاسلكيّ بمعايير 4G LTE, Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, Bluetooth 4.2, NFC,،وقالت Razer أنه سيتوفر ابتداءً من هذا الشهر، وتحديداً بتاريخ 17 نوفمبر في متاجر الشركة في الولايات المتحدة وبعض الدول الأوروبية، بسعر 700 دولار أمريكي.

مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter