->

[أحدث الأخبار][6]

أخبار
ألعاب الفيديو
أندرويد
برامج
جديد
حلقات
حماية
شروحات
فيسبوك
مجانيات
هواتف
ويندوز
ويندوز فون
iOS

Oppo R11s Plus متوفر الأن للشراء


أعلنت شركة Oppo ,التي تحتل المركز الأول في السوق الصينية من حيث مبيعات الهواتف الذكية متفوقة على شركات أخرى مثل سامسونج وآبل وهواوي عن هواتفها الذكية الجديدة R11s و R11s Plus في بداية هذا الشهر وقد تم طرح هاتف R11s فالأسواق منذ اسبوعين تقريباً والأن يأتي الدور لأخيه الأكبر R11s Plus الذي أصبح متوفراً الأن للشراء.
و يأتي هاتف R11s Plus بشاشة بقياس 6.43-inch ويدعم شريحة المعالجة Snapdragon 660 من كوالكوم بثمان أنوية معالجة وتردد قدره 2.2 جيغاهرتز مع وحدة المعالجة الرسومية Adreno 512.
ويمتلك هاتف R11s Plus ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت وسعة تخزين 64 جيجابايت. ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 7.1.1 نوجا مع واجهة ColorOS 3.2.
ويحمل الهاتف كاميرتين خلفيتين بدقة 16و20 ميغابيكسل، بفتحة عدسة f/1.7 لكلتا الكاميرتين وحساس بحجم بيكسل قدره 2 ميكرون. في حين الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميغابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 معزز بخاصية AI Beauty مع إمكانية التصوير بوضعية Portrait.
وهو مزود ببطارية سعتها 4000 مللي أمبير. ويوجد أيضاً حساس بصمة على اللوحة الخلفية للهاتف مع توّفر منفذ سماعات 3.5 ميللي متر، وغياب منفذ USB Type-C.
مقابل هذه المواصفات ,هاتف R11s Plus متوفر الأن بسعرٍ يعادل 560 دولار تقريبًا، باللون الأسود أو الذهبي في الصين تليها تايوان وسنغافورة قريبًا والعام القادم في الأسواق العالمية الاخرى.



مروان ريكي

شاب تونسي مهووس بكل ما هو جديد في تكنولوجيات المعلومات و الاتصال ا يمكنكم متابعتي عبر المواقع الإجتماعية أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter